شقيق الإخواني الهارب عماد البحيري يتبرأ منه ويفضحه: الدولة عالجتني من فيروس سي مجاناً

السبت، 17 أكتوبر 2020 08:15 م
شقيق الإخواني الهارب عماد البحيري يتبرأ منه ويفضحه: الدولة عالجتني من فيروس سي مجاناً

الإخواني الهارب عماد البحيري ابن محافظة بني سويف الذي تمرد على وضعه الاجتماعي، حاول خلع عباءة والده والنزوح إلى القاهرة بحثاً عن المال السريع، مهما كان المقابل الذي سيقدمه لمن يدفع أكثر، اليوم السابع تجول بعزبة البحيري التابعة لمركز الفشن بمحافظة بني سويف لتعيد اكتشاف حكاية المذيع الإخواني الهارب.

"عليا الطلاق أنا ضد اللي بيقوله أخويا عماد البحيري المذيع بقنوات الإخوان".. بهذه الكلمات تبرأ ناصر شقيق عماد البحيري الإعلامي بقناة الشرق الإخوانية، مؤكدا أن العائلة بأكملها ضد ما يبثه "البحيري" يتعارض تماما مع عائلته وأهله جميعا.

أسرة المذيع الهارب التي محت اسمه من سجل الأسرة وأعلنت مقاطعته والتبرؤ منه، يشعرون بالعار في كل مرة يظهر فيها ابنهم "العاق" على قناة الشرق الإخوانية، ناصر البحيرى شقيق عماد البحيري كشف كواليس انضمامه إلي الجماعة الإرهابية فعماد البحيري هو عماد محمد السيد عامر البحيري 49 سنة.

وقال "ناصر" بلغة بسيطة وبتلقائية شديدة:" انا ضد شقيقي جدا في أفكاره لأنه فاسد وحزب وطني وبتاع فلوس ولم نتخلي عن مصر أنا كنت مريض بفيروس سي وتم علاجي مجانا وبنحب الريس".

وكشف عن كواليس انحياز شقيقه عماد البحيرى للإخوان، قائلا :"لم يكن عماد إخواني ولكن يحب الظهور على الشاشة كان يعمل عماد مع أقطاب الحزب الوطني ولم نشاهد في أى قناة الجماعة الارهابية ولم اتحدث معه نهائيا، وأنا ضد ما يروج له" مضيفًا :" عماد البحيري التحق بالحزب الوطني ليحصل على الشهرة والمال، ثم قفز من المركب والتحق بالجماعة الإرهابية، ثم وجد في السفر لتركيا ودولارات أردوغان وتميم كنز علي بابا الذي طالما كان يحلم به حتى لو على جثث المصريين.

وتابع :"بالنسبة للى بيقوله أخويا عماد ومن معه، فأنا عليا الطلاق ضده 180 درجة، أنا راجل فقير وأصيبت بفيروس سي والدولة عالجتنى مجانا رغم أن الجرعة تقدر بحوالي 11 ألف جنيه إلا أنى اتعالجت مجانا، وكمان ولادي عندهم فيزأ بياخدوا كل شهر 500 جينه من تكافل وكرامة بالإضافة لتموين بتاع كل شهر"، وأضاف شقيق الإعلامى الإخواني :" أخويا واللى معه عايشين في ميغة وبياخدوا فلوس من قطر ويشتموا الناس اللى هنا، والمفروض أنه يراجع نفسه".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق