كلب الإخوان محمد ناصر يفبرك مكالمات هاتفية لمواطنين يشوهون إنجازات الدولة

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 12:11 ص
كلب الإخوان محمد ناصر يفبرك مكالمات هاتفية لمواطنين يشوهون إنجازات الدولة
محمد ناصر
عبدالله العربي

لجأ الإخواني الهارب محمد ناصر مذيع قناة "مكملين" التي تبث من تركيا بتمويل قطري إلى حيله قديمة مكشوفة، بأنه طلب من أنصاره أمس إرسال رسائل صوتية على رقم "واتساب" البرنامج، تحمل انتقادات إلى الريس عبد الفتاح السيسي، وذلك في سياق ما زعم أنه ردا على مبادرة صحيفة "اليوم السابع" بشأن "تحدي إنجازات الرئيس في 3 دقايق"، والتي تفاعل معها المصريين ونجوم الفن والرياضة والمجتمع.

الحيله المكشوفة تلقفتها خلايا الإخوان مع أوامر تنظيمية بالغة الصرامة بتسجيل مقاطع صوتية ليذيعها المذيع الإخواني اليوم، ونسبها للمواطنين لتكيل النقد إلى الرئيس مع تجنب ذكر كلمة الإخوان في أي تسجيل صوتي ليعرضه "ناصر" على أنها رسائل المواطنين من مصر.

مخطط الإرهابية للاسقاط على القيادة السياسية ومؤسسات الدولة، لا يتوقف في ظل تمويلات قطرية ودعم تركي لإعلام التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية، وقنواتهم ومذيعيهم، هذا ما جعلهم يسلكوا كل الطرق في مقدمتها غير المشروعة لمحاولة لتنفيذ مخططاتهم القذرة.

كانت اليوم السابع أطلقت مبادرة "تحدي إنجازات الرئيس في 3 دقايق"، لتنهال الفيديوهات في أقل من ثوانٍ من إطلاق المبادرة تلقي الضوء على ما شهدته مصر من إنجازات ومشروعات تنموية تحققت على أرض الواقع خلال عهد الرئيس السيسي.

وكانت الفيديوهات الأبرز لفنانين مصر الذين أعلنوا قبول التحدي، وخلال 3 دقائق استعرضوا إنجازات الرئيس وقاموا بتداول الفيديو عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لينضم إليهم في التحدي رياضيين ومثقفين والكثير من أبناء الشعب المصري.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق