القواد محمد ناصر.. قدم زوجته للمتعة في غرفة ياسين أقطاي والأخير يعطيها فيلا كأجر على الليلة الحمراء

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 02:50 م
القواد محمد ناصر.. قدم زوجته للمتعة في غرفة ياسين أقطاي والأخير يعطيها فيلا كأجر على الليلة الحمراء
الإرهابي محمد ناصر

علاقات مشبوهة لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، ومذيعي قنواتهم في تركيا وقطر ولندن، والتي تنوعت ما بين علاقات بين زوجاتهم وبين قيادات المسئولين في الدول الهاربين فيها، وأصبحت زوجاتهم أداة يستخدمونها في احتياجاتهم من أجل الاستمرار والبقاء في مستنقع الجماعة الإرهابية. 

مؤخرا ذكرت تقارير سرب معلومتها مصادر في الداخل التركي، بأن زوجة الإرهابي محمد ناصر، الهارب إلى تركيا ومقدم برنامج مصر النهاردة على قناة مكملين الإخوانية، حصلت على فيلا هدية في منطقة مجمع "توزلا بدروم" السكني في اسطنبول من ياسين اقطاي مستشار أردوغان رئيس تركيا، نظير الخدمات الجليلة التي تقدمها في الغرف المغلقة لصالح أجهزة الاستخبارات التركية.
 
قبل تلك التسريبات والأحاديث، ظهرت علاقة حميمة تربط زوجة ناصر مع أقطاي والذي قام بتجنيدها لصالح أجهزة الاستخبارات لتنفيذ عمليات قذرة ومشبوهة ضد المعارضين للنظام التركي وتهديدهم بهذه الفيديوهات وفضحهم في حالة استمرار الهجوم على سياسات أردوغان.
 
وقتها ذكرت المصادر أن تلك اللقاءات المشبوهة كانت تتم فيجناح خاص بالفيلا التي حصلت عليها زوجة ناصر الذي كان يغادر الفيلا قبل موعد أي لقاء حميمي، كما أن الجناح المخصص للقاءات الغرام مجهز بأجهزة تسجيل صوت وصورة، لاستخدام الفيديوهات ضد المعارضين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق