مريم الخشت.. تريند بعد تصريحها أنها أميز صوت تعرفه وتسمعه لكنها لا تغني

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 12:17 م
مريم الخشت.. تريند بعد تصريحها أنها أميز صوت تعرفه وتسمعه لكنها لا تغني
مريم الخشت
أمل عبد المنعم

حلت الفنانة الشابة مريم الخشت بالأمس ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وكان للفنانة مريم الخشت العديد من التصريحات التي فاجئت بها الجمهور، التي استمر صوتها في الأذن دون معرفتها.

مريم الخشت 1
مريم الخشت 

الفنانة مريم الخشت صاحبة أشهر صوت مميز، في الاتصالات الهاتفية، والخدمات الاقتصادية والبنكية عنما تقول مريم الخشت " أهلا بك في الخدمة الصوتية.. شكرا لاتصالك بخدمة العملاء.. عفوا اختيار غير دقيق"، فترى مريم الخشت حسب تصريحها في البرنامج " أنا اللي كل الناس بتتعصب عليّ وتقفل السكة في وشي".

فقدمت مريم الخشت أصوات عديدة منها "لينجويني" في فيلم "رتاتوي" الذي عرف في مصر باسم "خلطبيطة بالصلصة" و الشيف "كوليت" و"الفار الطباخ"، كما قدمت مريم الخشت شخصية "ويندي" في فيلم "بيتر بان".

مريم الخشت
مريم الخشت

وتقول مريم الخشت قدمنا الأصوات بالعامية منذ سنوات، ثم باللغة الفصحى الممزوجة بالعامية، ثم عدنا للعامية، وحاليا اللغة البيضاء التي يطلقون عليها ذلك وهي قد تمزج عدة لهجات.

وشاركت مريم الخشت في عام 2020 في مسلسل لعبة النسيان بدور زينة،  ومسلسل "ليه لأ" بدور رضوى، وفي مسلسل الأنسة فرح عام 2019 بدور الدكتورة عالية.

كما شاركت مريم الخشت في  أدوار عديدة منها مسلسل زي الشمس عام 2019،  وبدور يمنى في مسلسل كلبش 2 عام 2018، كما شاركت مريم الخشت في مسلسل  "ليالي أوجيني" أمام ظافر العابدين وأمينة خليل وانتصار وكارمن بصيبص، كما شاركت  في مسلسل لا تطفئ الشمس عام 2017.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة