حسام عاشور الحائر.. هل يتعاقد كابتن الأهلي مع الاتحاد السكندري أم يتجه للبنك الأهلي؟

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 04:51 م
حسام عاشور الحائر.. هل يتعاقد كابتن الأهلي مع الاتحاد السكندري أم يتجه للبنك الأهلي؟
حسام عاشور كابتن الأهلي السابق
تامر إمام

بات حسام عاشور كابتن النادي الأهلي حائرا بشأن وجهته المقبلة خلال الموسم الكروي الجديد، بعد أن وجه مجلس إدارة النادي الشكر للاعب على ما قضاه داخل النادي خلال السنوات الماضية بسبب توصية الجهاز الفني بعدم التجديد له.

حسام عاشور كابتن الأهلي
حسام عاشور كابتن الأهلي

رغبة حسام عاشور هي الاستمرار في الملاعب المصرية، وعدم الاعتزال حاليا، رغم أنه كان يتجه للاعتزال تلبية لرغبة مجلس إدارة الأهلي، ولكن الأمور تبدلت بعد نشوب أزمة بين حسام عاشور والمستشار تركي آل الشيخ الذي كان ينوي التكفل بمصاريف مباراة اعتزال كابتن الأهلي.

وحاليا يدرس حسام عاشور عدة عروض من أندية محلية وخارجية، من أجل الاستقرار على العرض الأنسب له.

حسام عاشور كابتن الأهلي
حسام عاشور كابتن الأهلي

وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم، أعلن الإعلامي أحمد شوبير، موافقة حسام عاشور كابتن النادي الأهلي السابق، على اللعب لفريق الاتحاد السكندري في الموسم الجديد، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع القلعة الحمراء، وقال شوبير في تصريحات إذاعية: حسام عاشور وافق على الانضمام إلى الاتحاد بعد استشارة بعض زملائه القدامى.

وفي وقت سابق، أشار حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس بمقر نادى الاتحاد بسموحة، إلى أن الجهاز الفني قام بفتح اتصالات بنور السيد لاعب الاتحاد لفتح صفحة جديدة، لكنه لم يتواصل معنا أو يرد على الاتصال، ونفتح أيدينا لجميع اللاعبين.

حسام عاشور كابتن الأهلي
حسام عاشور كابتن الأهلي

كما أشار حسام حسن إلى أن هناك اتجاها للتعاقد مع قائد الأهلي حسام عاشور وتم فتح قنوات اتصال معه، وسيتم تحديد الموقف النهائي خلال الساعات المقبلة، ونتمنى وجود لاعبين لديهم الطموح، وكل الصفقات الجديدة لابد أن تمتلك الطموح ونعمل على ضم لاعبين كبار بمواصفات معينة.

ومن ناحية أخرى، أكد حمادة هاشم مدير التعاقدات بنادي البنك الأهلي، أن حسام عاشور قائد النادي الأهلي السابق، دخل ضمن الترشيحات التي تلقاها الفريق خلال الفترة الجارية لدعم صفوفه.

وأشار حمادة في تصريحات صحفية، إلى أن الفريق حتى الآن لم يعقد أي صفقات رسمية بعد الصعود الى الدوري الممتاز.

وأوضح أنه ينتظر الضوء الأخضر من محمد يوسف المدير الفني الجديد للفريق، للدخول في التفاوض مع اللاعبين لدعم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وأضاف أنه لم يدخل في مفاوضات مع حسام عاشور حتى الآن، وإنما ترشح اسمه فقط، مشيرًا إلى أنه لاعب كبير ومميز والقائد التاريخي للنادي الأهلي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص