"الكذب ملوش رجلين".. الجزيرة القطرية تبث فيديو لانتخابات النواب بالقاهرة! (وهي مرحلة ثانية) (صور)

الأحد، 25 أكتوبر 2020 12:07 م
"الكذب ملوش رجلين".. الجزيرة القطرية تبث فيديو لانتخابات النواب بالقاهرة! (وهي مرحلة ثانية) (صور)
دينا الحسيني

"كذب مساوي ولا صدق منعكش".. مثل مصري أصيل ينطبق على قناة الجزيرة القطرية التى تحترف الفبركة والتزوير لتضليل مشاهديها، حيث أذاعت القناة القطرية، أمس مقط فيديو، زعمت أنه في محافظة القاهرة، رغم كون المحافظة مرحلة ثانية، وذلك في إطار تشويهها لانتخابات مجلس النواب 2020، التي بدأت أمس  في 14 محافظة في مصر كمرحلة أولى.
 
وقالت منبر الإرهاب إن الفيديو من أمام إحدى اللجان الإنتخابية بالقاهرة وأن هناك وعود برشاوي تدفع للناخبين بعد التصويت مقابل لقائمة بعينها مقابل 100 جنيه للصوت، لكن جهل القناة المخابراتية القطرية والقائمين على إدارتها فضحهم.
 
 
 
WhatsApp Image 2020-10-25 at 11.25.45 AM
 
ونسبت قناة الدوحة الفيديو لإحدي اللجان الإنتخابية في محافظة القاهرة، في حين أن القاهرة من محافظات المرحلة الإنتخابية الثانية طبقا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات.
 
وعلية جرت إنتخابات الجولة الأولى منذ أمس وتستمر حتي الساعة التاسعة من مساء اليوم في 14محافظة وهم الجيزة ،الفيوم،بني سويف،المنيا،سوهاج،قنا، أسيوط،الأقصر، أسوان، الوادي الجديد، البحر الأحمر، البحيرة، الأسكندرية، مرسي مطروح.
 
ليست المره الأولى ولن تكن الأخيرة التي تستخدم فيها القناة القطرية الفيديوهات المفبركة، وبث الشائعات والأكاذيب، فهي تجيد استخدام تلك الأدوات في سبيل تفيذ مخطط تحالف قوى الشر لاسقاط مصر ،الأمر الذي يؤكد عدم مهنية تلك القناة الفاشلة التي هي إحدى أدوات تميم بن حمد لتخريب المنطقة .
 
ومنذ صباح أمس، عملت "الشرق"، و"مكملين" على إطلاق الشائعات حول العملية الانتخابية، باستخدام صورة مفبركة وغير دقيقة، لكن جاءت الضربة من القناة الأم "الجزيرة"، التي بثت مشاهد إقبال المواطنين المصريين على اللجان المختلفة بمحافظات المرحلة الأولى (الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، ومطروح).
 
وبثت الجزيرة القطرية مشاهد إقبال كبار السن على التصويت ونشرت اللقطات الإنسانية ومساعدة رجال الشرطة للناخبين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو ما أرجعه الخبراء إلى أن الحقيقة أجبرت الجزيرة القطرية على نقل الحدث كما هو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة