ببدلة أحمد حاتم.. مارجو حنا أصغر مصممة أزياء تقتحم ريد كاربت الجونة

الأحد، 25 أكتوبر 2020 11:59 م
ببدلة أحمد حاتم.. مارجو حنا أصغر مصممة أزياء تقتحم ريد كاربت الجونة
الفنان أحمد حاتم بمهرجان الجونة والمصممة مارجو حنا

بالرغم من سنها الذى لم تتجاوز الـ 24 عامًا، نجحت مارجو حنا أن تكون أصغر مصممة أزياء بمهرجان الجونة بمشاركتها بأول تصميم بدلة رجالي لها ارتداها الفنان الشاب أحمد حاتم. شعلة موهبة استغلتها مارجو فى تصميم ملابسها الخاصة على مدار سنوات خلال فترة دراستها إدارة الأعمال، ثم بدأت بتطوير تلك الموهبة وبدأت تصميم ملابس خاصة بالفتيات والتى كانت تجد شغفها وعشقها للفن أثناء لحظات رسمها لتصميم، ويزداد أكثر عندما تنفذ تلك التصميم ويصبح ملموسا على أرض الواقع.
 
200901-نبلننلب

 

كثفت مارجو طاقتها عندما أصبحت موهبتها لامعة تشاهد إعجاب المحيطين بما ترتديه في أعينهم قبل أن تنطلق الألسن بسؤالها عن بيت الأزياء الذى تشترى منه ملابسها، وتحكى عن بداياتها  لـ"اليوم السابع": "طول عمري بحب الفاشون والموضة بدأت الأول إني ألبّس نفسي لحد ما قررت إني أعمل تصميمات خاصة للبنات".

وأصرت مارجو على تحقيق حلمها بأن ترى اسمها يطلق على براند خاص بها، قائلة: "دايما كنت عارفة إن ربنا هيبارك خيالي، خصوصا إنى تعبت كتير ونميت موهبتي بنفسي من غير كورسات أو دراسة للفاشون. ثم كانت الخطوة الكبيرة، هى وصول تصميمها إلى السجادة الحمراء بمهرجان الجونة".

احتفاء أحمد حاتم بالبدلة
احتفاء أحمد حاتم بالبدلة

وتحكى مارجو: "تواصلت مع أحمد حاتم عن طريق أصدقاء مشتركين بينا، ورشحت شغلي بعد مذاكرة فترة للملابس الرجالي، واللي خلاه يتحمس أكتر ثقته فيا وفي الخامات اللي بستخدمها، خصوصا إن القماش إيطالي". 

تصميم هادئ انسيابي مناسب للسن ولحدث ضخم مثل مهرجان الجونة جعل مارجو تطمح في الكثير خاصة بعد تصنيف بدلة أحمد حاتم كأحسن زى رجالى فى المهرجان.
 
94456-بللببل
 

وتستعد مارجو لإنشاء استوديو خاص لعمل تصميماتها وإطلاق براند يحمل اسمها، خاصة بعد طباعة حاتم اسمها على البدلة التي ارتداها والتي حازت على إعجاب الكثيرين، فأردفت: "الجميع كانوا منبهرين بالبدلة الأقارب والأصدقاء حتى الحضور في الحفل، وأتمنى أن أنافس خطوط الموضة العالمية بتصميمات أكثر".

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص