أروى جودة.. التزمت بالكمامة ولم تلتزم بالتباعد الاجتماعي وزادت 30 كيلو

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 03:11 م
أروى جودة.. التزمت بالكمامة ولم تلتزم بالتباعد الاجتماعي وزادت 30 كيلو
أروى جودة
أمل عبد المنعم

ارتبط ظهور الفنانة أروى جودة بالكمامة، والتي تغيرها تبعًا لأشكال الفساتين التي ترتديها على الريد كاربت خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وكان هذا يحمل قصة للفنانة أروى جودة التي حرصت على الالتزام بتعليمات الحجر المنزلي والإجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ومازالت تتبع بعض هذه التعليمات.

هل التزمت أروى جودة بالتباعد الاجتماعي؟

التزامت الفنانة أروى جودة بالكمامة لكنها لم تلتزم بكافة الإجراءات الوقائية ضد كورونا، فقد تخلت أروى جودة عن إجراءات التباعد الاجتماعي، وظهرت على بعد مسافة تقل عن المتر الواحد بين زملائها، كما التقطت الكاميرات لفنانة أروى جودة مقطع فيديو أثناء وضع يدها على الكمامة ثم لامست شعرها، وهو ما يزيد فرصة الإصابة، ولم تحرص أروى جودة على إجراءات التعقيم أيضًا، والمتمثلة في الكحول.

وتعتبر أروى جودة من أكثر الفنانين الذين التزموا بارتداء الكمامة، خوفًا من انتقال الفيروس إليها، بينما اعتبر فنانون آخرون أن الأمر لم يستدعي ذلك، خاصة مع تراجع الإصابات خلال الفترة السابقة، مع توقع أن تكون الموجة الثانية أكثر شراسة ومازالت في الانتظار.

هل خسرت أروى جودة  شيئاً بسبب كورونا؟

خسرت أروى جودة رشاقتها بسبب فيروس كورونا وتبعاته من إجراءات الحجر المنزلي ما أدى إلى زيادة وزنها 30 كيلو جرامًا، ولكنها عادت وخسرت 20 كيلو جرام منهم، وهي الخسارة التي تعد بمثابة مكسب في الحين نفسه، بالإضافة إلى انتباهها إلى ضرورة أن تهتم بنفسها وتكون أكثر حرصًا كمكسب آخر.

أروى جودة تقتنص أفضل كمامة

بعد تنوع الكمامات التي ترتديها  الفنانة أروى جودة  اقتصنت لقب أفضل كمامة لتنوعها وتركيزها على ارتداء كمامات سواريه مختلفة مع كل إطلالة لها على السجادة الحمراء.

شقيقة أروى جودة تصنع الكمامة
وكان اختيار أروى جودة بالتزامن مع فعاليات اليوم الخامس لمهرجان الجونة السينمائي، في دورته الرابعة، كمامة بفصوص فضي، وهي كمامة سوداء دانتيل، كما لفتت أروى  جودة الأنظار لها بتسريحة الضفيرة بأنامل أحمد منير مصفف الشعر، مع ارتداء الجيبة البيضاء من التُل المنفوش مع التوب التل الأسود، ولفتت أروى جودة ، في تصريحات لها، إلى أن الكمامات من صنع شقيقتها التى أوصتها بارتدائها.

انطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي،  مساء الجمعة 23 أكتوبر، ويتنافس فى المهرجان 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و18 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والسينما بالرغم من انتشار فيروس كورونا، تحت شعار "الإنسان والحلم"، وتستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر الجاري.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا