رانيا يوسف تواجه التحرش بفساتين مثيرة بمهرجان الجونة السينمائي "صور"

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 11:10 م
رانيا يوسف تواجه التحرش بفساتين مثيرة بمهرجان الجونة السينمائي "صور"
رانيا يوسف
ريهام عاطف

حرصت الفنانة رانيا يوسف علي حضور الكثير من فاعليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة ومع كل إطلاله لها كانت رانيا يوسف تتصدر التريند علي موقع البحث جوجل بعد ظهورها اللافت والمثير وكأنها دائما ما تسعى للانتقاد في الوقت الذي طالبت رانيا يوسف بسن قانون رادع وسريع للتحرش بكل أنواعه في مصر وخاصه التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليكون عبره للجميع ويكون رادعا. وقالت: "رسالتي للبنات متخافيش وواجهي اي متحرش بالبلاغ فورا عنه"، وذلك على حد تعبيرها.

رانيا يوسف بالاسود
رانيا يوسف بالاسود

إطلالات رانيا يوسف بالجونة

كان الظهور الأول لرانيا يوسف بحفل أفتتاح مهرجان الجونة السينمائي وذلك بفستان "بيج" مفتوح من القدم.

وفي ثالث ايام المهرجان كانت إطلالتها خلال حضورها لفيلم "200 متر" للمخرج أمين نايفة، بفستان طويل مكسيا بطبعة النجوم من تصميم مصمم الأزياء الألمانى فيليب بلين ،وهومن ضمن مجموعة ربيع وصيف 2019، ويتميز بأنه مزخرف على هيئة خطوط ونجوم متعددة الألوان وبدون أكمام وقماش دانتيل عند الصدر.

وقد بلغ سعر فستان رانيا يوسف 1.399 يورو، بعد أن طرحت الماركة على الفستان خصم 30%، حيث كان يبلغ سعر الفستان فى السابق 1.998 يورو.

 
فستان رانيا يوسف بدون موديل
فستان رانيا يوسف بدون موديل

وفي خامس ايام المهرجان ظهرت رانيا يوسف ترتدي "جامبسوت شورت"والذي لفتت به الانظار واعاد للازهان أزمة البطانة ،وذلك على هامش الحفل الذى يقام تحت عنوان "السينما فى حفل موسيقى" بقيادة المايسترو أحمد الصعيدى وهو الحفل الذى يعرض فيه فيلم شارلى شابلن  The Kid، المرمم بعد 100 عام من إنتاجه.

زيجات رانيا يوسف

تزوجت الفنانة رانيا يوسف ثلاثة مرات إلا أنها لم توفق وقررت الأنفصال وعدم الزواج من جديد فقد تزوجت المرة اأاولي من المنتج محمد مختارلتستمر معه لاكثر من 10 سنوات أنجبت خلالها ابنتيها ، بعد أن اتهمته بالبخل وعدم الانفاق على بناته.

تزوجت رانيا يوسف مرة ثانية من كريم شبراوي، ولم تستمر هذه الزيجة سوى 4 شهور، واتهمته بالنصب عليها والاستيلاء على أموالها.

أما الزيجة الثالثة فكانت من المهندس طارق عزب واستمرت 6 سنوات وانفصلت عنه في هدوء بدون أي مشاكل معلنة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة