مرض مؤمن زكريا يكشف عن أصالة زوجته ريهام: رفيقة دربه.. وسنده في أزمته (صور)

الأحد، 01 نوفمبر 2020 05:11 م
مرض مؤمن زكريا يكشف عن أصالة زوجته ريهام: رفيقة دربه.. وسنده في أزمته (صور)
مؤمن زكريا وزوجته
أمل عبد المنعم

مرض مؤمن زكريا، كان من أكثر المواقف التي لفتت النظر إلى زوجته ريهام، رفيقة عمره، وسنده في أزمته ومرضه، تستحق الإشادة والتحية، فالمواقف دائماً خاصة الصعبة تظهر معادن الأشخاص، وتفرز أصلهم ومدى ثباتهم أو تغييرهم وتظهر وجوهم الحقيقية، وهذا ظهر في شخص ريهام زوجة مؤمن زكريا منذ بداية مرضه وحتى يوم تتويجه مع الأهلي بدرع الدوري.

بداية تعارف مؤمن زكريا بزوجته

عرف مؤمن زكريا زوجته ريهام فى أغسطس 2015 حينما انتشرت صور النجم المتألق أثناء احتفاله بحفل خطوبته فى أجواء عائلية بسيطة وبعيدة عن صخب الحفلات المعروفة عن لاعبى الكرة المشاهير.

مؤمن زكريا في خطوبته
مؤمن زكريا في خطوبته

زفاف مؤمن زكريا

احتفل مؤمن زكريا بزفافه على ريهام فى أبريل 2017 فى حضور الجهاز الفني للمنتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر وقتها، وبعض زملاء مؤمن زكريا، سواء في الأهلى أو الزمالك أو الأندية الأخرى التى ارتدى "الحراق" قمصانها ليبدأ الفتى الموهوب دخول عش الزوجية.

زفاف مؤمن زكريا
زفاف مؤمن زكريا

 

مالك ابن مؤمن زكريا

نشر مؤمن زكريا لمحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعى فى يناير 2018 نبأ استقباله أول مولود والذى أطلق عليه "مالك".

ابن مؤمن زكريا
ابن مؤمن زكريا

اصطحاب مؤمن زكريا لزوجته

مؤمن زكريا يحرص على اصطحاب زوجته في العديد من الصور والأماكن، بنشر صورهما على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى ليكشف عن الجانب الرومانسى في حياته، ودائماً ريهام تشاركه ولم تكن تفارقه فهى حاضرة في كل أوقاته، سافر الثنائى لأداء العمرة ويقضى كل منهما أوقاته في إسعاد الآخر، واستكملت فرحتهما بوجود "مالك" معهما.

مؤمن وزوجتة في الحرم
مؤمن وزوجتة في الحرم

بداية مرض مؤمن زكريا

علم مؤمن زكريا أنه أصيب بمرض نادر صنفه الأطباء بأنه ضمور فى العضلات، وكان الفتى الموهوب فى أوج تألقه لتؤثر الإصابة على حركته وعلى طريقة نطقه للكلام، وبالطبع على فرص عودته للمستطيل الأخضر، ولكن كل هذا لم يمنع زوجته ريهام من الوقوف بجواره ومساندته ومشاطرته أحزانه.

مؤمن زكريا يواسى زوجته بعد الإجهاض

نشر مؤمن زكريا في عز أزمة مرضه نبأ إجهاض زوجته للمولود الثانى،  في فبراير 2020 وكتب مؤمن زكريا فى تغريدته عبر حسابه الشخصي على تويتر، "حبيبتى ألف سلامة عليكي قدر الله ما شاء فعل إن شاء الله ربنا يعوضنا بمولود جديد ويباركلنا في مالك، الحمد لله" ، ولم يتخلى مؤمن زكريا عن مساندة زوجته كما هي تفعل.

بكاء زوجة مؤمن زكريا

دخلت ريهام زوجة مؤمن زكريا في نوبة بكاء بعد مشهد تحية الجمهور للاعب مؤمن زكريا خلال حضوره مسرحية "علاء الدين" استوقف العديد من جمهور "الحراق" هذا المشهد بعد وقوف زوجها على خشبة المسرح، وسط تصفيق وترحيب الجمهور، الأمر الذى جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى يتغزلون فى قصة الحب التى جمعت بينهما.

عكاز مؤمن زكريا

 لفت نظر الجميع إتكاء مؤمن زكريا على زوجته ريهام أثناء نزول السلم، فى ليلة تتويج الأهلى بدرع الدوري الذى أطلق عليه لقب مؤمن زكريا تقديراً له، وأصرت أن تكون عكازه حتى ينزل للملعب بصعوبة شديدة ويشارك زملاءه فرحة التتويج بالدوري.

ريهام تساند مؤمن زكريا
ريهام تساند مؤمن زكريا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق