نسرين طافش تشارك جمهورها بصور من حمام السباحة في سهل حشيش (صور)

الأحد، 01 نوفمبر 2020 09:00 م
نسرين طافش تشارك جمهورها بصور من حمام السباحة في سهل حشيش (صور)
نسرين طافش
ريهام عاطف

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، متابعيها بصور جديدة لها ومقطع فيديو قصير لها حيث ظهرت في البحر وهي في حالة إنسجام وهدوء، لتتصدر نسرين طافش التريند على موقع البحث جوجل، بعد أن أصبحت حديث السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

كانت نسرين طافش، قد قامت بنشر مجموعة من الصور وموقع فيديو قصير لها ظهرت فيه وهي تتأرجح على أرجوحة الشاطئ وسط أجواء صافية، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة «إنستجرام»، وظهرت نسرين طافش، بظهر مكشوف بإحدى حمامات السباحة من أحد المنتجعات السياحية بمنطقة سهل حشيش بالبحر الأحمر، حيث تقضي عطلتها وكتبت معلقة على صورها قائلة: «الأرض ليها موسيقى للي عايز يسمعها».

علي البحر نسرين طافش
على البحر نسرين طافش

نسرين طافش بحمام السباحة

وظهرت نسرين طافش بكاش مايو باللوني الأبيض والزهري وهو ما أبرز أناقتها، كما وضعت مكياج بسيط مكتفيه بأحمر شفاة باللون الوردي الفاتح، كما أنها اختارت لخصلات شعرها البني الطويل تسريحة الكعكة البسيطة، التي تلائم أجواء الشاطئ، لتنهال عليها التعليقات مثل عسولة جدا وقمر وشكلك يجنن.

نسرين طافش في البحر
نسرين طافش في البحر

أخر أعمال نسرين طافش

يعد فيلم «نادى الرجال السري» هو أحدث أفلام نسرين طافش، حيث شاركت في بطولته، وشارك فيه عدد من نجوم الفن منهم، كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، غادة عادل، بيومى فؤاد، إخراج خالد الحلفاوي، تأليف أيمن وتار. كما شاركت في رمضان 2019 بمسلسل «مقامات العشق» مع يوسف الخال ومصطفى الخاني ولجين إسماعيل، من تأليف محمد البطوش، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

نسرين طافش
نسرين طافش

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

 طاقة نور اسمها "ريم"

طاقة نور اسمها "ريم"

الجمعة، 15 يناير 2021 05:14 م