حادث البدرشين يتصدر التريند بعد حبس سائق تسبب في مصرع 4 أشخاص وإصابة 13

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 08:00 م
حادث البدرشين يتصدر التريند بعد حبس سائق تسبب في مصرع 4 أشخاص وإصابة 13
حادث البدرشين
أمل عبد المنعم

تصدر حادث البدرشين التريند على جوجل وذلك بعد قرار الحبس لقائد مركبة أجرة تسبب في وفاة 4 وإصابة 13 أخرين في حادث البدرشين، بعد إصدار أمر من النيابة العامة، التي أخطرت في صباح يوم الأول من نوفمبر الجاري باصطدام 3 مركبات بطريق المريوطة " أمام قرية أبوصير بدائرة مركز البدرشين"، بأن صدمت مركبة أجرة (ميكروباص) سارت بسرعة مرتفعة سيارةً أخرى، فصدمت الأخيرة سيارة نقل ثالثة، مما أسفر عن وفاة 4 وإصابة 13 آخرين.

معاينة حادث البدرشين

عاينت النيابة العامة مسرح حادث البدرشين وقامت بالانتقال لمعاينة المركبات محل حادث البدرشين، وما بها من إتلافات، وقد سألت النيابة العامة أحد المصابين فشهد أن المركبة الأجرة (ميكروباص) التي كان يستقلها سارت أثناء الحادث بسرعة مرتفعة حتى صدمت مركبة أخرى بالطريق، وسألت النيابة العامة عددًا من ذوي المصابين والمتوفين، وجارٍ سؤال باقي المصابين في حادث البدرشين فور تحسن حالاتهم.

استجواب قائد مركبة حادث البدرشين

تم استجواب قائد المركبة الأجرة المتسببة في حادث البدرشين عن طريق النيابة العامة، فأنكر ما نسب إليه من اتهام، وبرر وقوع الحادث بعطل مفاجئ في مكابح المركبة قيادته.

حبس قائد مركبة حادث البدرشين

تم حبس المتهم قائد المركبة الأجرة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعدما قررت النيابة العامة، على أن يتم عرضه على مصلحة الطب الشرعي لتحليل عينة منه بيانًا لمدى تعاطيه أي من المواد المخدرة، واستكمالًا للتحقيقات كلفت "النيابة العامة" "مفتش الصحة" بتوقيع الكشف الطبي على المتوفين في حادث البدرشين، بيانًا لسبب وفاتهم.

تحريات عن حادث البدرشين

وطلبت النيابة العامة تحريات الشرطة حول الواقعة، وفحص آلات المراقبة المطلة على مسرح حادث البدرشين، والتي قد سجلته وأخذ نسخة من التسجيل، وكذا تكليف المهندس الفني بفحص المركبات محل الحادث بيانًا لمدى صلاحيتها للسير وقت الحادث، وبيان بالأعطال الموجودة بها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة