درة تحتفل بعقد قرانها على رجل الأعمال هاني سعد في الجونة (صور)

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 08:37 م
درة تحتفل بعقد قرانها على رجل الأعمال هاني سعد في الجونة (صور)
زواج درة
ريهام عاطف

أعلنت الفنانة التونسية درة عقد قرانها من رجل الأعمال هاني سعد، وذلك بعد تكتم شديد من الطرفين لتقوم بنشرت الصور الأولى من زفافها، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وقد استعانت درة بأية من الكتاب المقدس بإصحاح متى الرسول وتقول الآية: «إِذًا لَيْسَا بَعْدُ اثْنَيْنِ بَلْ جَسَدٌ وَاحِدٌ. فَالَّذِي جَمَعَهُ اللهُ لاَ يُفَرِّقُهُ إِنْسَانٌ».

 
الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا.
 
فرح درة
فرح درة

وعقب نشر الصورة انهالت التهاني على درة وكانت التهنئة الأولى من المطربة لطيفة، التي نشرت صورة للعروسين، وعلقت قائلة: «ربي يسعدكما». ويتم حفل الزفاف بالفندق الخاص برجل الاعمال نجيب ساويرس حيث سيقتصر علي عدد محدود من الفنانين والتي طلبت منهم درة البقاء بالجونة بعد إنتهاء المهرجان لحضور الحفل والذي تقوم حالياً "درة" بالتجهيزات الأخيرة من ديكورات خاصة بحفل الزفاف.

درة مع زوجها هاني سعد
 

علاقة درة بهاني سعد

ارتبطت الفنانة التونسية درة زروق بقصة حب مع مهندس الديكور هاني سعد ليتصدرا الثنائي التريند علي محرك البحث جوجل وكانت بداية قصة الحب التي جمعت بين درة ومهندس الديكور هاني سعد قد بدأت في التردد منذ شهر يناير الماضي، وذلك بعدما ظهر في عيد ميلادها الذي حضره العديد من المشاهير، وفي مارس الماضي ظهرت درة مع سعد بعدما نشرا عدة صور من داخل سيارته.

كما قام هاني بنشر رسالة رومانسية وجهها لدرة علي إنستجرام، جاء فيها: «افعل ما يجعلك سعيدا، وكن مع من يجعلك تبتسم، وتضحك بقدر ما تتنفس، وتحب طالما تعيش».

درة وعلاقتها بهاني سعد
درة وعلاقتها بهاني سعد

 

درة وهاني سعد
درة وهاني سعد
درة وهاني
درة وهاني

وتسبب تعليق سعد الرومانسي على منشور نشرته درة في تكرار أخبار اقتراب زواجهما الذي تم تاجيله بسبب جائحة كورونا، حتى تم الإعلان عنه مؤخرا بعد تكتم شديد.

من هو هاني سعد؟

بمجرد الإعلان عن ارتباط هاني سعد بالفنانة درة وبدا البحث عن شخصيتة فهو مهندس معماري ورجل أعمال مصري يمتلك واحدة من أهم الشركات في مجال التصميمات الداخلية والديكورات وهي شركة Hany Saad innovations.

 دخل هاني سعد عام 2003 ذلك المجال والتي حيث اشتهر بأنه من أصحاب النظريات في التصميم، فدائما ما يؤكد أن مهمة مهندس الديكور والمصمم في الأساس هي توفير الراحة والهدوء لأصحاب المنزل، وذلك من خلال جميع الأشكال الجمالية والوظيفية التي تناسب طبائعهم وشخصياتهم.

المهندس هاني سعد
المهندس هاني سعد

ويظهر اهتمام هاني سعد بالتفاصيل وحب الظهور من خلال نشاطه على فيسبوك حيث يتابعه 86 ألف متابع حيث يهوي اقتناء السيارات الفارهة والتصوير والسفر وتربية الحيوانات وقيادة الدراجات. تزوج هاني سعد من قبل وانفصل عن زوجته بعد أنجاب طفلين.

ابناء هاني سعد
ابناء هاني سعد
هاني سعد مع ابنته
هاني سعد مع ابنته

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة