بعد نشر "صوت الأمة".. درة تدعي دون تأكيد: تزوجت من رجل مطلق.. والزوجة الأولى: ما حصلش

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 01:52 م
بعد نشر "صوت الأمة".. درة تدعي دون تأكيد: تزوجت من رجل مطلق.. والزوجة الأولى: ما حصلش
درة و زوجها هانى سعد

في وقت سابق نشرت درة صورا لعقد قرانها على رجل الأعمال هاني سعد، ولكنها لم تفصح حقيقة عن توقيت تلك الصور ولا الميعاد الحقيقي لعقد القران، وفقا لأصدقاء مقربين فإن عقد القران كان يوم الإثنين الماضي. 
 
المفاجأة التي كشفتها المصادر القريبة من أسرة الفنانة درة أن الفنانة عمدت نشر صور عقد القران اليوم للتغطية على غياب عدد كبير من الفنانين عن حفل الزفاف الذي أقيم اليوم بإحدى فنادق الجونة. 
 
عملية التمويه التي أجرتها درة سببها محاولة إخفاء أمر زواجها حتى اللحظة الأخيرة بسبب أن زوجها هاني سعد لازال متزوجا وعلى ذمته أم أولاده الثلاثة السيدة منة، التي دخلت هي وفتاتها الكبرى في حالة انهيار، ولاسيما أن زوحها كان قد أوهمها بأنه سيلحق بهم في مدينة شرم الشيخ في الأجازة التي حجزها لهم بنفسه، ليبعدهم عن أجواء استعداده لزواجه الثاني.
 
اقرأ أيضا:
 
لم يمر وقت كبير حتى خرجت النجمة درة الجدل عقب زواجها من رجل الأعمال هانى سعد وتداول الكثير من الشائعات أنه لم يطلّق زوجته الأولى، ما يعني أن النجمة التونسية ستكون الزوجة الثانية وهو ما يجرمه القانون التونسى، ونفت في مداخلة تليفونية مع إحدى الإذاعات التونسية، مؤكدة أن زوجها مطلق و أراد أن يبدأ حياته من جديد معها.

وقالت درة :"أشكر كل من بارك لي وفرح لي. كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف ظروف كورونا منعت.. حبيت أأكد أنني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياتو معايا و أقول لمن يروجو الشائعات و يصطادو في الماء العكر ربي يهديهم... كل انسان حر في اختياراته وحياته الخاصة .. انا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي الي ربي وجهنا له لاننا نحبو بعضنا... و اتمنى الناس توقف كلام شوية علي و شكرا لكل من فرح لي".

وتابعت درة، "و نحب نضيف حاجة أخرى هذي أول مرة و آخر مرة ساتكلم فيها عن الموضوع اطلب بكل احترام و لطف و تقدير و احترام من الناس والصحفيين ما يسألنونيش في الموضوع هذا.. أنا كفنانة وشخصية عامة نحب نتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط".

وشاركت الفنانة التونسية جمهورها عبر انستجرام، بصور من كتب الكتاب، وكتبت: "ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قرانى على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا".

وتداولت حسابات محبى النجمة لحظة بكائها خلال رقصتها الرومانسية على أنغام أغنية "خدنى بين إيديك"، كما أشعل الفنان آسر ياسين الفرح على نغمات "مليونير".

نشرت "منه هشام هاشم" الزوجة الأولى منشور عبر حسابها بموقع فيسبوك قائلة:" ردا على الشائعات احنا مطلقناش"، لتنفي ما تردد عن إنفصالها وسعد، ولتؤكد أن درة الزوجة الثانية. 
 
وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقطة لسعد برفقة عائلته الأولى وكانت بعيد ميلاده السابق، ونشرتها الزوجة الأولى عبر إنستجرام. 
 
وعلقت على الصورة: “أسعد عيد ميلاد بحياتي، حبيبي، تخطينا معا الأزمات المفرحة والمحزنة ..  وأنت تعرف هذا .. لا أستطيع العيش بدونك". 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق