بعد فستان "درة التونسية"

بنت ونيس الأعلى سعرا.. الجنون يضرب بورصة فساتين زفاف الفنانات

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 09:30 م
 بنت ونيس الأعلى سعرا.. الجنون يضرب بورصة فساتين زفاف الفنانات
ندى سليم

 
ليلة العمرهي الليلة التي تنتظرها كل فتاة لتنتقل إلى عش الزوجية مع شريك حياتها، لذا نجد أن العديد من الفنانات بالعالم العربى، حرصن على الظهور بإطلالات ملائكية بإرتدائهن فساتين زفاف باهظة الثمن، يتجاوز أسعارها الاف الجنيهات، من أجل خطف أنظار الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعى.
 
11
درة
 
كان الإعلان عن سعر فستان عقد القران للفنانة التونسية، حديث مواقع التواصل الاجتماعى، بعد أن ظهرت بإطلالة رقيقة خطفت الأنظار، خاصة أن الجمهور يتابع إطلالات "درة" بشغف، صنع الفستان في إيطاليا وهو من إحدى تصميمات اللبناني زهير مراد، ويبلغ سعره نحو 50 الف جنيه مصري.
 
 
14
 
هنا الزاهد
 
الفنانة الشابة هنا الزاهد، كانت من إحدى الفنانات التي ارتدت فستان زفاف اثار إعجاب الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعد أن ظهرت العروس بفستان من تصميم سامو هجرس، وبلغت تكلفته مايقرب من 100 الف جنيه، اعتمد في تطريزه على الرقة والبساطة، حيث تميز بذيل طويل وأكمام شفافة، جعلت "هنا" تبدو كإحدى أميرات عالم ديزنى.
 
 
15
ريم أحمد
 
كان سعر فستان الفنانة ريم أحمد، بطلة مسلسل يوميات ونيس، مفاجأة لمتابعيها، بعد أن تجاوز سعره 250 ألف جنيه، كان من تصميم مصممة الأزياء هبة أدريس، وكان مصنوعا من التل والجبير والدانتيل الفرنساوى وحبات اللؤلؤ التي أعطت للفستان جذابية كبيرة.
 
 
12
 
شيماء سيف 
 
خطفت الفنانة الكوميدية شيماء سيف، أنظار الجمهور، بفستان زفاف ملائكى، باهظ الثمن بلغ سعره نحو 70 الف جنيه، صمم على يد سامو هجرس، ظهرت خلاله "شيماء" كواحدة من الأميرات، لتتحدى أزمة الوزن الزائد الذى يرهق كل فتاة تعانى من السمنة ليلة زفافها.
 
 
المطربة بلقيس 
 
جاء حفل زفاف المطربة اليمنية بلقيس فتحي، فوق التوقعات، بعد أن تكلف الحفل نحو 10 ملايين درهم، اى مياعادل 3 ملايين دولار، كان من حفلات الزفاف التي تصنف كالف ليلة وليلة، ارتدت خلال العروس فستان زفاف مرصع بـ 24 ألف قطعة ألماس، وقد استغرق صنعه 1500 ساعة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق