"تخصص رجالة".. فضائح تحرش معتز مطر

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 12:50 م
"تخصص رجالة".. فضائح تحرش معتز مطر
معتز مطر

 نشر موقع العربى الحديث تقريرا عن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى أن الهارب معتز مطر، طلب من أحد الشباب فى قناة "الشرق" الاجتماع برنامج معه فى أحد المطاعم، وتصور الشاب حينها أن اللقاء بشأن أمور فى العمل، إلا أنه فوجئ بمعتز مطر يطلب منه حاجات مش كويسة على حد تعبير المنشور.

وأكد ناشر الواقعة، أن الإعلامى هدد الشاب عندما علم أنه قرر أن يفضحه، فقرر الشاب ترك القناة، وفق ما نشره موقع "العربى الحديث".

وبحسب موقع العربى الحديث فإن هذه الواقعة ليست فضيحة التحرش الأولى، فقد كشفت وثيقة سرية تفاصيل واقعة تحرش الإعلامى معتز مطر بأحد العاملين بقناة "مودرن حرية"، وجاء فى الوثيقة أن أحمد محمد يوسف، عامل مصرى فى القناة المذكورة أفاد فى محضر حمل رقم 317 بتاريخ 2012/3/9، بقسم أول 6 أكتوبر، بتعرضه للتحرش الجنسى من الإعلامى المذكور وإمساكه بمناطق حساسة فى جسده داخل الحمام الملحق بمبنى القناة.

وأثبتت الوثيقة أنه بالرجوع إلى إدارة الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامى بمصر، أفادت بتكرار وقائع الشكوى من ممارسات مماثلة للمذكور بحق العاملين فى القناة وبعض عناصر الخدمات المعاونة الملحقين بالمدينة وأنهم خاطبوا مدير أخبار.

وأفادت الوثيقة أن قسم أول مدينة 6 أكتوبر فتح تحقيق إليه واستمع إلى أقوال الشاكى وشهود العيان الذين حددهم، وأفاد بعضهم بضبط المذكور (معتز علوى مطر) فى أوضاع مخلة داخل دورة المياه الملحقة بالقناة بصحبة مصطفى بسيونى من الإدارة الفنية فى القناة ورفض المشكوفى حقه المثول للتحقيق طواعية فأصدرت قرار ضبط وإحضار رقم 216/ هـ، بتاريخ.28/2/2012.

وذكر القسم: «وردنا خطاب من إدارة التفتيش بمديرية أمن الجيزة من قبل تحريك قوة من القسم لضبط وإحضار المذكور ومرفق بكتابتنا صورة طبق الأصل من محضر الشاكى المشار إليه وأقوال الشهود وما أثبته أمن مدينة الإنتاج الإعلامى فى ضوء الوقائع الشبيهة».

رصدت العديد من التقارير جرائم الهارب معتز مطر، ومنها تقرير يرصد تحريض معتز مطر، مذيع قناة الشرق، عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، على التجاوب مع دعوات التظاهر والتخريب فى مصر، وزعم مذيع قناة الشرق الإرهابية، عبر موقع "تويتر": أن النزول فى المظاهرات يمثل دفاعًا عما وصفها بـ"الحرية"، قائلا: "أنا بقولك انزل واتضرب وخليهم ياخدوك انت نازل عشان حرية بلدك متسمعش كلام شبه انكو هتنزلوا تتاخدوا واحنا اللى بنحرككوا بس"، متابعًا: "ده واجبك النزول وانك يتقبض عليك فى سبيل الحرية".

ويعد الخائن معتز مطر، مقدم البرامج على قناة الشرق الإخوانية، أحد أهم المحرضين فى قنوات الجماعة الإرهابية، والشهير بـ"أبو شعرة" من الذين باعوا أنفسهم ووطنهم من أجل الدولارات، وأطلقوا سهامهم المسمومة على مصر، بشكل يومى، ولكل من يدفع الأموال لتمويل تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية.

ويعتمد معتز مطر، أحد رموز إعلام جماعة الإخوان الإرهابية، على أسلوب استخدام كل أشكال وصور التضليل والكذب والخداع والفبركة والتزييف وقلب الحقائق، لتشويه إنجازات الدولة المصرية والهجوم على مؤسسات الدولة، من خلال برنامجه اليومى على قناة الشرق الإخوانية، مستغلا الأحداث السياسية لتشويه نظام الحكم.

وفى تقرير سابق شن أهالى وجيران الهارب معتز مطر هجوما كبيرا عليه واصفينه بــ"الخاين لبلده"، بل وطالبوا بمحاكمته، ومن هم على شاكلته من مذيعى قنوات الإخوان.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة