أحمد مالك ليس الأول.. مشاهير أثرياء أصيبوا بداء السرقة وأحدهم "لطش" باروكة

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 02:21 م
أحمد مالك ليس الأول.. مشاهير أثرياء أصيبوا بداء السرقة وأحدهم "لطش" باروكة
أحمد مالك
ندى سليم

 
أثار الفيديو المتداول للفنان أحمد مالك، بعد رصده خلال سرقة أحد الأشياء بإحدى المتاجر، جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة بعد انكاره ماورد بالفيديو وغضبه الذى سيقوده إلى اللجوء الى القضاء بتهمة التشهير، إلا أن رواد السوشيال ميديا واجهوا "مالك" بفيدو سابق له خلال لقائه كضيفا على برنامج "ابلة فاهيتا"، وهو يعترف خلاله بسرقة الأشياء الصغيرة، لكن المثير للدهشة أن داء السرقة قد أصاب العديد من المشاهير والنجوم حول العالم، وأن واقعة "مالك" ليست الواقعة الأولى.
 
شارون ستون
 
WhatsApp Image 2020-11-04 at 2.08.33 PM
 
 
 
الممثلة الامريكية شارون ستون، من أبرز المشاهير الذين أصيبوا بداء السرقة، "شارون" من ابرز النجوم ورشحت للحصول على جائزة أوسكار، فضلا أنها تعد من أهم المنتجين بالسينما الامريكية، وكانت الشرطة الفرنسية اتهمتها بسرقة مجوهرات من إحدى الفنادق بلغت قيمتها 1.4 مليون دولار، على الرغم انها تمتلك مزرعة في نيوزيلندا، وتعيش في منزل ثمين بولاية كاليفورنيا الأمريكية.
بريتني سبيرز
 
WhatsApp Image 2020-11-04 at 2.08.31 PM
 
المطربة الامريكية بريتني سبيرز، الحاصلة على العديد من الجوائز الغنائية على مستوى أمريكا، خلال فترة التسعينات، واشهر مغنى البوب في العالم، والتي اتهمت بسرقة "باروكة" و "ولاعة" باهظة الثمن من إحدى المتاجر، على الرغم من ثرائها وتحقيقها مبيعات كبيرة جعلتها تحقق ثروة كبيرة لكن داء السرقة مازال يرافقها.
ميجان فوكس
 
WhatsApp Image 2020-11-04 at 2.08.33 PM (1)
الممثلة وعارضة الأزياء ميجان فوكس، والتي بدات موهبتها في سن مبكر وهى لم تتجاوز الـ13 عاما من عمرها، وحقق ناجحا في مجال الرقص الأزياء، لكنها اتهمت خلال مشوارها الفني بسرقة أدوات "مكياج"  من إحدى المتاجر.
جاستن بيبر
 
WhatsApp Image 2020-11-04 at 2.08.32 PM
 
المغني الكندى جاستن بيبر، الذى حقق ناحجا كبير في عالم الغناء خاصة في موسيقى البوب، لكن برغم نجاحه الفني اتهمته إحدى السيدات بسرقة هاتفها من حقيبتها، خلال تواجده بإحدى المتاجر، وهذا ليس الاتهام الوحيد الذى وجه له، حيث سبق اتهامه بالقيادة المتهورة، على الرغم من إدراجه ثلاث مرات في قائمة فوربس ضمن العشرة الأوائل لأقوي المشاهير.
أماندا باينز
 
WhatsApp Image 2020-11-04 at 2.08.30 PM
 
على الرغم أن الممثلة أماندا باينز، أحد أهم مصممات الأزياء، وحصولها على المركز الخامس في قائمة مجلة فوربس ضمن المشاهير الأعلى أجرا، إلا أنه تم اتهامها بسرقة قبعة بسعر 200 دولار  من إحدى المتاجر المعروفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق