نجل ميار الببلاوي يطلب لوالدته الدعاء «ماما في إمريكا وتعبانة أوي» (صور)

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 10:33 م
نجل ميار الببلاوي يطلب لوالدته الدعاء «ماما في إمريكا وتعبانة أوي» (صور)
ميار الببلاوي بالمستشفي
ريهام عاطف

صور صادمة للفنانة ميار الببلاوي، قام نجلها محمد بنشرها عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك تظهر فيها ميار الببلاوي وهي طريحة الفراش في إحدى المستشفيات.

صور ميار الببلاوي

كان نجل الفنانة ميار الببلاوي كشف عن صور لها من داخل أحد المستشفيات في أمريكا، وكتب عبر حسابها على فيس بوك معلقا: «أنا محمد ابن الدكتورة ميار الببلاوي ماما في أمريكا وتعبانة أوي أسألكم الدعاء ليها أرجوكم»، ليتابع الجميع أخبار الفنانة ميار الببلاوي التي عاشت خلال الفترة الماضية حالة من الحزن الشديد لوفاة شقيقها وهو ما كشفت عنه من خلال خلال رسالة وجهتها إلى شقيقها الراحل بعد وفاته مؤخرًا تعكس مدي حبها له وحزنها علية حيث كتبت ميار الببلاوي عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك: "توفى إلى رحمة الله أخويا الغالي علاء، هموت عليك يا نور عين اختك، يا رب الصبر من عندك، إنا لله وان اليه راجعون".

حالة ميار الببلاوي
حالة ميار الببلاوي

ويأتي ذلك بعدما أكدت الفنانة ميار الببلاوي أن وفاة شقيقها صدمة كبيرة، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته حيث علقت على عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، بقولها: "معرفش إنك هتسيبني أوام كدة، كسرت ضهري وقلبي يا قلب أختك، يارب صبرني".

معاناة ميارالببلاوي

ولم تكن صدمة فقدان شقيقها هي الوحيدة التي تسببت لها في الأم وأحزان كثيرة وهو ما كشفت عنه ميار الببلاوي منذ ما يقرب من 4 أيام بعد إصابتها بآلام مبرحة لتكتب متسائلة عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، عما إذا كان عرق النسا يسبب هذه الآلام من عدمه، حيث كتبت: "هو عرق النسا دا ألمه مميت اوى؟ كده النهارده حسيت بألم رهيب من الصبح لحد دلوقتى، وأنا حرفيا رجلى بتتقطع"، ليفاجيء جمهورها اليوم بصورها من داخل إحدى المستشفيات بأمريكا.

ميار الببلاوي بالمستشفي
ميار الببلاوي بالمستشفي

من هي ميار الببلاوي

بدأت ميار الببلاوي حياتها الفنية كفتاة اعلانات، ومنها انتقلت إلى السينما والتلفزيون والمسرح، عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن أبرز أعمالها "أبوحنيفة النعمان، أجنحة الشمس، رد قلبي، سور مجري العيون، الناصر صلاح الدين، سعد وإخواته" وغيرهم من المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها، كما حققت ميار الببلاوي نجاحا كبيرا في السينما والمسرح من خلال الاعمال التي شاركت فيها مثل إفلام دماء على الثوب الأبيض وزوجتي والذئب و إنذار بالطاعة، ديسكو ديسكو، يا تحب يا تقب، "، كما قدمت عدداً من المسرحيات، ومنها "عالم قطط، ليلة فل، بلاش كدة".

ميار الببلاوي بمستشفي بإمريكا
ميار الببلاوي بمستشفي بإمريكا

اتخذت ميار الببلاوي قرار ارتداء الحجاب أثناء مشاركتها بمسلسل "عائلة شمس"، مع الفنانة سيمون، حيث سبق وأكدت أنها كانت تلعب دور مضيفة طيران به وعندما وجدوها بالحجاب تعجبت اللبيسة وسألت "هتلبسى الحجاب ولا إيه؟"، فقالت لها آه ولن أخلعه مرة ثانية، وبالفعل أتمت آخر مشهدين فى المسلسل بالحجاب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة