أمير مرتضى يشتبك مع سيد عبد الحفيظ: أنا مثل الخطيب ولا يجوز مقارنتي بغيره

الخميس، 05 نوفمبر 2020 11:57 ص
أمير مرتضى يشتبك مع سيد عبد الحفيظ: أنا مثل الخطيب ولا يجوز مقارنتي بغيره
أمير مرتضى

في أحدث الاشتباكات بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، فتح أمير مرتضى منصور النار من جديد على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي.
 
وقال أمير المشرف على الكرة بنادي الزمالك، إنه لا يجوز مقارنته بعبد الحفيظ لأن منصبه يوازي منصب محمود الخطيب رئيس الأهلى وليس أى شخص آخر داخل القلعة الحمراء.
 
وأضاف أمير مرتضى، فى تصريحات تليفزيونية، "الزمالك لا يوجد به منصب مثل الذى يشغله سيد عبد الحفيظ.. الأهلى نادٍ كبير ويملك لاعبين جيدين للغاية، وأى فريق يفوز بالدورى ويتأهل لنهائى أفريقيا لابد أن نحترمه ونقدره".
 
وتغلب الزمالك على الرجاء المغربى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء على استاد القاهرة الدولى، فى إياب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا، وتقدم مالانجو للرجاء المغربى وأدرك فرجانى ساسى التعادل للزمالك ثم نجح مصطفى محمد فى خطف هدف الفوز للزمالك وعزز مصطفى محمد فوز الزمالك بهدف ثانى له وثالث لفريقه.
 
كان لقاء الذهاب الذى جمع الفريقين فى الدار البيضاء قد انتهى بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقى، وبذلك يتأهل الزمالك إلى المباراة النهائية لملاقاة الأهلى يوم 27 من شهر نوفمبر الجارى على استاد برج العرب بعد نجاح الأهلى فى إقصاء الوداد المغربى بدور نصف النهائى.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة