مشاهير هوليوود يرفعون شعار "اخترناك" لدعم بايدن في معركته الانتخابية أمام ترامب

الخميس، 05 نوفمبر 2020 01:13 م
مشاهير هوليوود يرفعون شعار "اخترناك" لدعم بايدن في معركته الانتخابية أمام ترامب
ندى سليم

 
 
 
حرص الكثير من مشاهير ونجوم هوليوود من المشاركة في الانتخابات الرئاسية الامريكية، وحسم المعركة بين المتنافسين دونالد ترامب والمرشح الديمقراطى جو بايدن، وأعلن العديد من النجوم تأييدهم لـ"ترامب" رافعين شعار "اخترناك"، بينما أعلن البعض عن التصويت لصالح "بايدن" خاصة بعد العواصف التي مرت بالولايات المتحدة خلال الفترة الرئاسية الماضية.
 
من أبرز النجوم الذين اعلنوا دعمهم لصالح ترامب في المعركة الانتخابية المشتعلة، والتي سيتم حسمها خلال الساعات المقبلة، كان والد الممثلة انجيلنا جولى، الممثل جون فويت، الذى جسد أدوار هامة في فترة السبعينات من القرن الماضى.
 
من أبرز نجوم هوليوود، الذى أعلن عن دعمه للمرشح الميدقراطى" بايدن" كان الممثل العالمى روبرت دنيرو، الذى شن هجوما على "ترامب" ودعى جمهوره إلى دعم بايدن، وذلك قبل شهور من انطلاق الانتخابات الرئاسية.
 
 
3
 

4
 

6
 
 
كما أعلن الممثل الأمريكي، توم هانكس، وزوجته ريتا ويلسون، التصويت لصالح "بايدن"، ولم يقتصر الأمر عند ذلك بل شن "هانكس" حملة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى لجمع التبرعات لصالح الحملة الانتخابية، عبر صفحته الرسمية عبر موقع تويتر.
 
في حين كشفت جينفير لورانس، عن دعمها للمرشح الديمقراطى "بايدن" في معركته أمام ترامب، على الرغم من انتمائها للحزب الجمهورى، لكن موقفها السياسى تغير نتيجة سياسات "ترامب" التي كان يضع مصلحته قبل مصلحة أمريكا، بحسب تصريحات سابقة لها.
 
وكان نجم الروك "كيد روك" من أبرز المساندين للرئيس ترامب أمام "بايدن"، حيث أعلن دعمه وتأييده للرئيس الامريكى، وكان من أبرز المشاركين للمسيرات الانتخابية التي تدعم "ترامب"
 
 
5
كما دعمت المغنية الأمريكية الشهيرة، ليدي جاجا، المرشح "بايدن" بل وشاركت في بعض المسيرات الانتخابية، معلنة دعمها، ورغبتها في عدم نجاح "ترامب" بالحصول على فترة رئاسية جديدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق