الإخوان تكشف وجهها القبيح مبكرا وتعترف لعناصرها بخطة السيطرة على البيت الأبيض.. الجماعة وصفت ترامب بعدو الله وبشرت بالارتماء في حضن الديمقراطيين للضغط على مصر بالإفراج عن الإرهابيين

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 10:43 م
الإخوان تكشف وجهها القبيح مبكرا وتعترف لعناصرها بخطة السيطرة على البيت الأبيض.. الجماعة وصفت ترامب بعدو الله وبشرت بالارتماء في حضن الديمقراطيين للضغط على مصر بالإفراج عن الإرهابيين
طلال رسلان

كشفت جماعة الإخوان الإرهابية عن وجهها القبيح وخطتها للسيطرة على البيت الأبيض، مبشرة عناصرها بالخلاص من دونالد ترامب الذي أذاقهم الأمرين وحارب تنفيذ مخطط الجماعة الإرهابي.

قالت الجماعة في بيان غازلت فيه أنصارها "نبشركم بنصر من الله وبهزيمة عدو الإسلام في العالم دونالد ترامب الذي حارب الجماعة على مدار أربع سنوات تحملنا فيها غياب العدل في العالم وذبح جماعة الإخوان".

بيان الجماعة الذي احتفل بنصر بايدن والديمقراطيين مبكرا حاول مغازلة عناصر الإخوان في العالم كاشفا عن خطة الإخوان بالسيطرة على البيت الأبيض ذاكرا "سنكون على تواصل مع الإدارة الأمريكية الجديدة وكل مصادرنا في الحزب الديمقراطي الذي تربطه بعناصر الجماعة علاقات احترام وتعاون".

فيما كشف البيان عن خطة الإخوان القادمة عندما ذكر محاولتهم للضغط على الإدارة المصرية للإفراج عن الإرهابيين في سجون مصر، والتكثيف الإعلامي لصالح بايدن واستهداف مصر والدول العربية.

WhatsApp Image 2020-11-06 at 10.29.43 PM
 
ومنذ خسارة كلينتون للانتخابات فقد تلقت الجماعة الضربات الواحدة تلو الآخرى ولم يعد لها ظهير يعمل على تحسين صورتها أمام العالم بل على العكس تمامًا ظهر الوجه الحقيقى للجماعة الإرهابية أمام الرأي العام في الولايات المتحدة وأوروبا.
 
والآن في خضم ماراثون الانتخابات الأمريكية المشتعلة والترجيحات بعودة الحزب الديمقراطي للبيت الأبيض، وفوز مرشحه جو بايدن على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تمنى الجماعة وتنظيمها الدولي الحظى بقبلة الحياة من جديد، وعودة الوجوه القديمة الداعمة للتنظيم أمثال مساعدى هيلارى كلينتون، والسفيرة الأمريكية السابقة لدى مصر "آن باترسون".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق