ليلى علوي.. أول أجر تقاضته 75 قرشا وجرى استدعاؤها في مدرسة نجلها مرات عديدة

السبت، 07 نوفمبر 2020 03:25 م
ليلى علوي.. أول أجر تقاضته 75 قرشا وجرى استدعاؤها في مدرسة نجلها مرات عديدة
ليلى علوي ونجلها
أمل عبد المنعم

حلت الفنانة ليلى علوي، ضيفة في برنامج "الدوبلكس" مع الدمية أبلة فاهيتا وابنتها "كارو"، وكشفت ليلى علوي عن اسمها بالكامل ليلى أحمد علوي على، وعن كونها مواليد 1962، ولفتت إلى أنها كانت منذ صغرها يكتبون اسمها على الكراريس "ليلى علوي" في المدرسة، فأكملت بهذا الاسم، وليس باسم والدها لحين دخلت الحياة الفنية، وأن نصفها مصري والآخر يوناني، ولديها ابن واحد هو كل حياتها وشقيقتها "لمياء" كانت بصحبتها في البرنامج.

نجل ليلى علوي

وقال خالد نجل الفنانة ليلى علوي عن علاقته بوالدته، التي تعامله بحزم ولا تريد أن تؤثر شهرتها عليه خلال استضافته في برنامج "الدوبلكس" الذي تقدمه "أبلة فاهيتا" وذكر خالد أن عمره 19 عاما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#أبلة_فاهيتا #الدوبلكس #ON @iwan_developments

A post shared by ON (@ontv) on

وأضاف خالد نجل ليلى علوي" أنه يطلب ما يريد من الفنانة ليلى علوي، وأنه يتعامل معها بالهدواة، خاصة حين تكون في المنزل وليس لديها تصوير أو عمل مرتبطة به".

وتابع نجل ليلى علوي أن والدته أحيانا ماتستعين بملابسه وترتديها ومنها "تي شيرت" أو "جاكيت" إلى جانب أنها "تمشي في البيت حافية"، وهو ما أثار ضحكات الاستديو والموجودين.

وأشار خالد إلى أنه كثيرا ما استدعت ليلى علوي لمدرسته في طفولته بسبب شقاوته، وهو ماعلقت عليه "أبلة فاهيتا .. عشان يشوفوها".

أول أجر تقاضته ليلى علوي

وكان أول أجر تقاضته الفنانة ليلى علوي عن المشاركة في الإذاعة 75 قرشاً وقالت : كنت فرحانة بيه جدا وكان 75 قرش"، وردت  ليلى علوي على سؤال "كارو" :"دخلتي الإذاعة بجمالك؟" فقالت "لا..امتحنوني..وقدمت أغنية كما قرأت فقرة بصوتي"، فمازحتها "كارو":"هل توقعتي أن تقبضي 75 قرش وتشتري شنطة بـ75 ألف جنيه"، فضحكت  ليلى علوي قائلة:" لا بشتريهم في التخفيض، بيبقى سعرهم أقل من كدة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة