محمود عبد المغني: تزوجت في شهر وكنت بطبخ واحلق للأولاد وقت كورونا (صور)

الأحد، 08 نوفمبر 2020 12:09 ص
محمود عبد المغني: تزوجت في شهر وكنت بطبخ واحلق للأولاد وقت كورونا (صور)
محمود عبد المغني وزوجته
ريهام عاطف

تفاصيل كثيرة سردها الفنان محمود عبد المغني عن حياته الشخصية بعد ظهوره الاخير مع افراد عائلته ببرنامج " معكم" للاعلامية منى الشاذلي،ليتصدر الفنان محمود عبد المغني التريند علي محرك البحث جوجل خاصه بعد ظهوره في لقطات وهو يطبخ بنفسه في منزله مجموعة من الأكلات.

قصة زواج محمود عبد المغني

كشف الفنان محمود عبد المغني عن تفاصيل ارتباطة بزوجته "مى" قائلا  أن زيجته تمت بشكل سريع وغير مرتب، لدرجة أنه خلال 3 أسابيع كان قد تزوج من زوجته "مي" التي كشفت هي الاخري عن تفاصيل زواجها من عبد المغني قائلة كنت في يوم ما اشاهده على التلفزيون حيث كان ضيفًا على أحد البرامج ولم تكن تعرفه حينها بشكل شخصي، وكان يقول إنه سيزوج في شهر مارس لتجد نفسها تردد بصوت مسموع فجأة: «أنا هتجوزه»، مؤكدةً أنه لم يكن هناك أي مبرر لتلك الجملة ولكنها قالتها بشكل غريب.

محمود عبد المغني وزوجته
محمود عبد المغني وزوجته

وتدخل «عبدالمغني» وأضاف: بعد ذلك فسخت الخطوبة لظروف معينة، ثم قابلت «مي» وشعر ناحيتها براحة شديدة وتزوجتها في أقل من شهر، ممازحا زوجته قائلا: «غالبا المحشي السبب، بتعمل أكل حلو أوي».

محمود عبد المغني وكورونا

أكد الفنان محمود عبد المغني إنه مع وجود فيروس كورونا المستجد في مصر رفضً عودة أبنائه الثلاثة إلى المدارس ولكنه في النهاية قرر ذهابهم إلى مدارسهم لاستمرار دراستهم وتعليمهم.

محمود عبد المغني وعائلتة
محمود عبد المغني وعائلتة

 

مشيرا الي انه في بداية انتشار لبفيروس  لم يخرج من منزله، هو وعائلته حفاظًا على أنفسهم، حتى أنه كان يطبخ أحيانًا وحلق شعر أبنائه بنفسه لعدم وجود “حلاقين”.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق