ميرنا وليد.. تتصدر التريند بسبب تصريحاتها عن ذئاب الجبل

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 01:53 م
ميرنا وليد.. تتصدر التريند بسبب تصريحاتها عن ذئاب الجبل
ميرنا وليد
أمل عبد المنعم

تصدرت  الفنانة ميرنا وليد، مؤشرات البحث بـ جوجل وكانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها التي أحدثت ضجة بظهورها في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، مع فريق عمل مسلسل ذئاب الجبل من أجل استعادة ذكرياته بعد مرور أكثر من 27 عاماً على عرضه.

ميرنا وليد تحتفظ بسيناريو ذئاب الجبل 

وأشارت ميرنا وليد، إلى إنها لا زالت تحتفظ بنسخة من سيناريو مسلسل ذئاب الجبل حتى الآن، و أنها بكت عندما قرأته أول مرة، ولفتت ميرنا وليد خلال الحلقة مع نجوم العمل، والمخرج مجدي أبو عميرة أنها شاركت في مسلسل ذئاب الجبل وهي في الـ 17 من عمرها أي في مرحلة الثانوية. 

ميرنا وليد وامتحانات الثانوية العامة

أكدت ميرنا وليد على إقناع المخرج لها بتأجيل بعض المواد للعام القادم ولكنها دخلت كل المواد بعد إقناع الفنان أحمد عبد العزيز لها بدخول الامتحانات ونجحت  بالرغم أن المتبقي على امتحانها في الثانوية العامة 6 أيام، قائلة" لما لقيت الناس طيبة في المسلسل وافقت ولو لقيتهم مش كويسين مكنتش هعمل المسلسل ".

وأشارت الفنانة ميرنا وليد، إن مسلسل ذئاب الجبل كان أول مسلسل لها بعد مشاركتها في فيلم "الراعي والنساء" بطولة الفنانة الراحلة سعاد حسني والفنان الراحل أحمد زكي والفنانة يسرا، مؤكدة  أنها كانت لا تعرف أحد من المشاركين في المسلسل ولا المخرج مجدي أبو عميرة.

ذكرى طفولة ميرنا وليد

الفنانة ميرنا وليد استعادت ذكرى موقفًا قاسيًا تعرضت له في طفولتها بسبب الفنانة إسعاد يونس، وكانت تتمنى التقاط صورة معها وذلك قبل دخول مجال التمثيل، وأكدت ميرنا وليد في منشور كتبته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها في طفولتها كانت تسكن نفس عمارة إسعاد يونس، وكانت تحبها في فيلم "بكيزة وزغلول".

سبب بكاء ميرنا وليد

أضافت ميرنا وليد أن صديقتها أقنعتها أن تنتظر إسعاد يونس حين عودتها من العمل والصعود إليها في شقتها والتقاط صورة معها، وترددت ميرنا وليد كثيرًا بسبب الخجل وخوفًا أن تخذلها الفنانة لأي سبب، ولكنها استجابت لضغط صديقتها وصعدت وعندما فتحت لها مديرة المنزل، قالت لهما إن مدام إسعاد لن تستطيع مقابلتهما لأنها عادت مرهقة، فانتاب ميرنا وليد حالة من البكاء الشديد قائلة: "لو قولت لكم كمية العياط اللي عيطتها من كسفتي وإحراجي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق