بسنت شوقي.. تكشف عن سبب تأخير موعد زواجها من الفنان محمد فراج

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 06:48 م
بسنت شوقي.. تكشف عن سبب تأخير موعد زواجها من الفنان محمد فراج
محمد فراج مع بسنت شوقي
أمل عبد المنعم

تصدر اسم الفنانة الشابة بسنت شوقى بعد لقاءها مع خطيبها الفنان الصاعد محمد فراج  فى برنامج "It's Show Time"، وقالت بسنت شوقي إنها تعرفت على محمد فراج منذ 5 سنوات، وكان أول حوار بينهما فى عيد ميلاد، ثم التقيا بعد ذلك فى "لوكيشن" تصوير مسلسل "تحت السيطرة".

وقال محمد فراج خلال لقائهما الذى تقدمه دينا حويدق، إن أكثر صفة يحبها فى بسنت شوقي إنها رقيقة، وأكتر شيء يكرهه هو أنها "بتنفعل بسرعة جدا وتهدى ببطء شديد جدا".

بسنت شوقي
بسنت شوقي

 

وأكدت بسنت شوقى في لقاءها قائلة : "أكتر حاجة بحبها فى فراج طيبته وحنيته، وأكتر حاجة مش بحبها هي عصبيته، وأنا كنت مبسوطة جدا بدوره فى فيلم (الممر)، وبقيت فخورة أكتر لما الرئيس السيسى كرمه".

موعد زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

وبسؤالهما عن موعد حفل الزفاف، أكدا أنهما لم يحدداه بعد، نظرا لانشغال محمد فراج في تصوير أحد الأعمال الفنية حاليا، والتي تطلب ظهوره بلحية مكثفة، وبالتالي لن يتزوجا بهذا الشكل، لتضيف بسنت شوقي : "محددناش ميعاد الفرح عشان دقنه"، ويؤكد فراج: "تقريبا ممكن يكون الفرح قريب على آخر السنة دي".

على جانب آخر، أوضح فراج أنه أحب دور بسنت شوقي في فيلم "لما بنتولد"، قائلا: "كانت عفريته في الدور وعجبتني"، مشيراً إلى أنه يحب أيضا دورها في مسلسلس "ليه لأ" و"نيللي وشريهان".

من هي بسنت شوقي خطيبة محمد فراج؟

بسنت شوقى فنانة شابة ولدت في القاهرة ودرست إدارة الأعمال فى الجامعة الأمريكية، حيث سافرت عام 2009 إلى دولة الأرجنتين للمشاركة في برنامج المسابقات " Fear Factor extreme- أرض الخوف"، وبدأت بسنت شوقي مسيرتها فى مجال التمثيل عام 2011 من خلال العرض المسرحي "حكاوى التحرير" مع المخرجة سندس شبايك.

التحقت بسنت شوقي بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلاناغان في مدينة نيويورك، واتجهت للتمثيل في السينما والتلفزيون في عام 2013، حيث شاركت بسنت شوقي في بطولة مسلسل "اسم مؤقت"، ونالت في نفس العام أول بطولة سينمائية لها من فيلم "أسرار عائلية" بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي لها.

يذكر أن آخر أعمال محمد فراج فيلم "الصندوق الأسود"، من قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، وشريف سلامة وأسماء جلال، محمد فراج، مصطفى خاطر ، ومن إنتاج سينرجى وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق