جنون النحافة ودهون الكيرفي.. نجمات مصر ينافسن مشاهير هوليوود

الخميس، 12 نوفمبر 2020 02:00 م
جنون النحافة ودهون الكيرفي.. نجمات مصر ينافسن مشاهير هوليوود
ندى سليم

جنون النحافة والوصول إلى القوام المثالي جعل العديد من الفنانات بالعالم العربي، يخسرون الكثير من اوزانهن من أجل الوصول إلى "العود الفرنساوي"، اللاتي تتميز به نجمات هوليوود، ومن أجل ذلك نجد فنانات دخلن في منافسة قوية من أجل خسارة الوزن والقضاء على مصطلح "الكيرفي" والعودة إلى الرشاقة مرة أخرى. 
 
 
 
21
منة شلبي 
 
الفنانة منة شلبي من الفنانات اللاتي نجحن في فقد الكثير من الكيلو جرامات، خلال السنوات الأخيرة، لتظهر بإطلالة مختلفة عن إطلالتها في بداية مشوارها الفني، حيث كان تتميز بقوام ممتلئ خاصة في فيلمها الأول "الساحر"، لكنها اتبعت نظام غذائي محدد ساعدها في خفض وزنها، من خلال تناول كوب ماء دافئ صباحا مع خفض تناول النشويات والسكريات.
 
 
24
مي عز الدين 
 
كما خسرت الفنانة مي عز الدين، الكثير من وزنها من خلال اتباعها نظام ريجيم قاسي لمدة عام، كان يتضمن تناولها وجبات بسيطة كل ثلاث ساعات، مما ضاعف معدلات الحرق لديها واكسبها قوام رشيق، مقارنة بقوامها مع بداية أعمالها الفنية. 
 
 
23
مني زكي 
 
نحافة الفنانة مني زكي أصابت صدمة لجمهورها، الذي كان معتاد على إطلالتها بقوام ممتلئ، لكن منذ أن اتبعت نظام غذائي قاسي، خلال تصويرها مسلسلها الدرامي "آسيا" الذي عرض قبل عدة سنوات، ظلت "مني" محتفظة بقوامها المثالي، الذي اكتسبته نتيجة ممارسة الرياضة والابتعاد عن السكريات. 
 
 
20
لقاء الخميسي 
 
لقاء الخميسي من النجمات اللاتي اتبعن نظام غذائي جعل إطلالتها مميزة، بعد أن نجحت في خفض وزنها ليصل إلى 59كيلو جرام، وكشفت انها امتنعت عن تناول الوجبات بعد الساعة السابعة مساءا، فضلا عن تناول الوجبات الخفيفة كل بضعة ساعات. 
 
 
22
دينا الشربيني 
 
خسرت الفنانة دينا الشربيني العديد من وزنها خلال الفترة الأخيرة، مما أثار الجدل بين جمهورها حول إصابتها بمرض ما تسبب في إنقاص وزنها بتلك الشكل، لكنها صرحت انها أجرت العديد من التحاليل المختلفة لكنها لم تعاني من أية أمراض، ورجحت أن تكون نحافتها نتيجة تناولها الخضراوات وابتعادها عن تناول اللحوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة