أشعل النار في ملابسه بتحريض من الإخوان.. محمد حسني: مهتز نفسيا حاول إثارة المواطنين

الخميس، 12 نوفمبر 2020 07:15 م
أشعل النار في ملابسه بتحريض من الإخوان.. محمد حسني: مهتز نفسيا حاول إثارة المواطنين
زوجة محمد حسني
دينا الحسيني

لا تزال جماعة الإخوان وإعلامها الكاذب يستغل الأحداث من أجل التحريض على العنف ضد الدولة، والتى كان آخرها استغلال بقضية محمد أحمد حسنى، وهو أحد المختلين والذى إشعل النار فى ملابسه بتحريض من الإخوان.
 
وعملت جماعة الإخوان الإرهابية، باستغلال أحد عناصرها المهتزين نفسيا ودفعه لإشعال النار فى ملابسه فى محاولة لإثارة المواطنين على النهج التونسى لخلق حالة بو عزيزى جديد، والترويج لها عبر إعلامهم الكاذب الذى يبث من الخارج.
 
محاولة الإخوان، فى خلق حالة بوعزيزى جديدة فى مصر باءت بالفشل، وفضيحتهم أصبح أمام الراي العام جميعا، لتكشف ان الشخص الذي استعانت به الاخوان الارهابية مختل عقلي بشهادة أهله عليه، لتقلب لعبتهم التي كانوا يريدون استغلالها ضد الدولة، لينكشف حقيقتهم وكذبهم أمام الجميع.
 
 
شهادات الذي يدعي محمد حسني، والذي استغلته الاخوان، كشفت الكثير عن كذب الجماعة، حيث كشف نجل محمد احمد حسني، انه مختل ذهنيا، وهم يعيشون بعيدا عنه، وهو أيضا ما كشفته زوجته ان هذا الشخص مختل ذهنيا، وكل ما تم هو استغلال له من القنوات الارهابية.
 
حاول الاخوان الارهابية وابواقهم الاعلامية استغلال هذا الشخص والترويج لاكذوبة جديدة للتحريض ضد الدولة من خلال قنوات الارهابية، ومواقعهم وصفحاتهم الارهابية، في محاولة منهم للتحريض ضد الدولة المصرية ومؤسساتها، الا ان شهادات اهل محمد حسني كشف زيفهم.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق