"المقابلة" يفوز بالمركز الأول في مهرجان الشارقة الدولي للأفلام

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 03:11 م
"المقابلة" يفوز بالمركز الأول في مهرجان الشارقة الدولي للأفلام
مهرجان الشارقة الجمعي الدولي للأفلام

 
حصلت كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة بالقاهرة على المركز الأول في مهرجان الشارقة الجمعي الدولي للأفلام، بالفيلم الروائي القصير "المقابلة". وأوضحت عميد الكلية الدكتورة نرمين خضر أن هذا الفيلم نفذه مجموعة من طلاب الكلية في إطار مشروع تخرجُهم.
 
وهنأت "خضر" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك طلابها، وقالت "الحمد لله الذى تتم بفضله ونعمه الصالحات.. ألف مبروووك لطلابى الاعزاء...افتخر بكم.. ألف مبروووك لكلية الاعلام بالجامعة العربية المفتوحة ولأعضاء هيئة تدريسها وهيئتها المعاونة وطلابها".
 
وأضافت في بيانها: "كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة تفوز بالمركز الأول في مهرجان الشارقة، حيث حَصُل الفيلم الروائي القصير المقابلة، الذي أنتجته كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة (AOU) بمصر تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبد الحي عبيد، رئيس الجامعة والأستاذة الدكتورة نرمين خضر عميدة الكلية، على المركز الأول فى جائزة لجنة التحكيم في مهرجان الشارقة الجامعي الدولي للأفلام تحت رعاية صاحب السمو سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للإتحاد حاكم الشارقة ورئيس جامعة الشارقة، والذي نظمته كلية الاتصال في جامعة الشارقة برئاسة وإشراف ا. د. عصام نصر عميد كلية الاتصال مع نخبة من الجهات الإعلامية والفنية".
 
وتابعت بأنه "قام بتنفيذ الفيلم مجموعة من طلاب الكلية في إطار مشروع تخرجهم، حيث كتبه وأخرجه كريم هاني، بالمشاركة مع الطالبات نور طه، ومارينا يارينج، وشيماء محمد، ندى ابراهيم، ومروة ماهر، وفاطمة محمد، ومونتاج أحمد الخولي، ومحمد بلال".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة