نص رسالة زوجة تامر عاشور لبسمة بوسيل وأسباب إصرارها على الطلاق

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 03:49 م
نص رسالة زوجة تامر عاشور لبسمة بوسيل وأسباب إصرارها على الطلاق
تامر عاشور وزوجته
أمل عبد المنعم

تصر سمر أبو شقة زوجة الفنان تامر عاشور، على الطلاق بشكل رسمي، حيث أنها منفصلة عن تامر عاشور منذ فترة لكن دون طلاق، وبالرغم من ذلك علقت سمر أبو شقة زوجة الفنان تامر عاشور، على المصالحة التي تمت بين الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، بعد الخلافات التي نشبت بينهما مؤخرا، أدت لإعلانها الانفصال.

رسالة زوجة تامر عاشور لبسمة بوسيل

وجهت سمر زوجة تامر عاشور نصيحة لبسمة عبر خاصية القصص القصيرة على "الانستجرام" كاتبة: "برافو يا بسمة والله.. متديش الفرصة لأي واحدة رخيصة تشمت فيكي وخصوصا إنهم بقوا كتير".

رسالة زوجة تامر عاشور
رسالة زوجة تامر عاشور

زوجة تامر عاشور متمسكه بالطلاق

على جانب آخر، كانت سمر أبو شقة، زوجة الفنان تامر عاشور قد كشفت بالأمس عن تمسكها بقرار الطلاق من الفنان تامر عاشور بعد وقوع انفصال في المعيشة بينهما ولكن بدون طلاق، موضحة أنهما على هذه الحال منذ حوالي عام ونصف العام، وأن الحياة الزوجية عشرة وتفاهم وليست صورًا تُنشر عبر السوشيال ميديا، ولفتت زوجة تامر عاشور إلى أنها شعرت بالخيانة بعد إعلان تامر عاشور خطبته على دارين حلمي وهي لا تزال على ذمته.

تعليق تامر عاشور على منشور زوجته

لم يعلق الفنان تامر عاشور على المنشور الذي نشرته زوجته تطالبه فيه بالطلاق، بل ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يخاطب جمهوره عن أعماله الفنية، ونشر تامر عاشور صورة له وعلق عليها كاتبا:"ما تختاروا لنا أغنية أغنيها لكم لايف".

تعليق تامر عاشور
تعليق تامر عاشور

 

إجابات زوجة تامر عاشور على المتابعين

وكانت سمر أبو شقة زوجة المطرب تامر عاشور كشفت عن طلبها للطلاق من زوجها من خلال عدة أسئلة طرحها عليها متابعيها، عبر حسابها بتطبيق " الانستجرام" وردت زوجة تامر عاشور على هذه الأسئلة بإجابات متشابهة مستخدمة خاصية القصص القصيرة.

بدأت القصة حين سألها أحد متابعيها دون الكشف عن هويته عن ما إذا كانت تفكر في الزواج مرة أخرى، حيث أكدت زوجة تامر عاشور أنها لا تستطيع التفكير في هذا الأمر "مقدرش أفكر إلا لما يتم الطلاق الأول بيني وبين تامر".

ثم تلقت بعد ذلك عددًا من الأسئلة التي تدور في نفس الإطار، لتجيب مؤكدة أنها كثيرًا ما طلبت الطلاق وأنها متمسكة بقرارها، وأنه سيحدث قريبًا، كما أجابت عن سبب إنهائها لأي علاقة قائلة: "النكران والخيانة"، كما أكدت  زوجة تامر عاشور أن الحب من الممكن أن ينهيه موقف واحد بين الطرفين وأنها تحاول الطلاق منذ أكثر من عام ولكنها لم تستطع الحصول عليه.

وكان تامر عاشور قد أعلن عن انفصاله عن سمر أبوشقة عام 2018 وبعد مرور شهر واحد فقط من زواجهما، الذي أثمر عن ابنتهما أيام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق