كريم عبدالعزيز: كنت حرامي وكداب شاطر وأنا صغير.. وأصبحت مجامل بزيادة

السبت، 21 نوفمبر 2020 02:03 م
كريم عبدالعزيز: كنت حرامي وكداب شاطر وأنا صغير.. وأصبحت مجامل بزيادة
كريم عبدالعزيز
أمل عبد المنعم

حل النجم كريم عبد العزيز ضيفاً بالأمس في برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، و كشف الفنان كريم عبدالعزيز العديد من تفاصيل حياته الأسرية وذكريات الطفولة، مؤكدًا أن "الشبشب" ربى أجيال حتى أن والدته كانت تأخذه معها حين تشتري "شباشب" وكانت تختاره على حسب الوزن وليس الشكل أو اللون حتى يترك أثرًا.

ضرب كريم عبدالعزيز بسبب كلب

وأكد كريم عبدالعزيز أنه تم ضربه في أحد المرات لأنه كان يقف في الشرفة وشاهد كلبًا لونه أسود فنزل بسرعة وأحضره إلى المنزل وحين وصلت والدته سألته عن الكلب فرد "ده كلب جيرمان أخدته من واحد صاحبي والده في الشرطة".

أضاف الفنان كريم عبدالعزيز أنه اتضطر لترك الحيوان في النهاية بعد تلقى عضة من الكلب كما أنه كسر التليفزيونات،  ساخرًا بقوله"الكلب لو بقى صاحبي هي هتضربنى إزاي"، وكان كريم عبدالعزيز  يقول لوالدته كل ما الكلب بيكبر ديله بيلف، لكنها كانت ترد: مفيش يابنى كلب جيرمان ديله بيلف، لتمر فترة وينتهي الأمر.

كريم عبدالعزيز وسرقة سيارة والده

كما تحدث كريم عبدالعزير عن موقف آخر، حين كان عمره 15 عامًا وسرق سيارة والده بدون أن يعلم، ولكنه تسبب في حادث مع سيارة أخرى جديدة لونها رمادي، وحينها فتح باب السيارة وجري هربًا لأنه تخوف من أن يتم القبض عليه وسجنه بعد أن قادها في منطقة العجوزة حول المنزل.

كريم عبدالعزيز: كنت حرامي شاطر وكداب

أضاف كريم عبدالعزيز: " أنه كلم والده وقال له ماما واخته ياسمين عملوا حادثة كبيرة بالعربية، واتخض والده وقاله إزاى؟ أنا جايلك، فقال له لا مش هاينفع استناك ومشي، وبليل جاله البيت وأخذ علقة منه ومن والدته متابعًا: "مرة شبشب ومرة بونيات بس كنت استاهل، كنت حرامي شاطر وكداب شاطر".

انفصال والد كريم عبدالعزيز

أكد الفنان كريم عبدالعزيز، إنه استوعب فكرة انفصال والده المخرج محمد عبدالعزيز عن والدته بعدما أتم 20 عاما، مشيراً إلى أن والده والوالدته انفصلا بشكل محترم جدا، والأب كان دايما متابع المدارس والمستشفيات وغيره، وبعد ما كبر كريم عبدالعزيز اكتشف أنه وارد الطرفين يفضلوا الانفصال والطلاق حلال، وأنه لا يعيب أي طرف فيهم.

كريم عبدالعزيز: أمي ست بـ100 راجل

تابع كريم عبدالعزيز: "كنت 4 سنين وكنت واعي لانفصال أبويا وأمي، وأنا صغير لُمت بابا على الانفصال، وفي نص الطريق لُمت ماما، ولما كبرت صالحتهم هما الاتنين، حصل استيعاب للفكرة، كان مضايقني إن بابا ساب البيت، وأمي كانت ست بـ100 راجل، ورفضت تتجوز عشانا، وأبويا اتجوز، ومرات أبويا هي أمي التانية".

وأضاف كريم عبدالعزيز، أي طفل بيتعرض لطلاق بين الأب والأم لا يكتمل عاطفيا وذهنيا، لازم يشوف الأب والأم جنب بعض، ولكن إن حصل الطلاق فكل ما يكون باحترام وشياكة كل ما الأولاد هيطلعوا أسوياء.

كريم عبدالعزيز.. مجامل بزيادة

وأضاف كريم عبدالعزيز أنه كان عنده مشكلة مع والدته، كان دايمًا يشتري لها حاجات البيت وعمره ما رجع لها الباقي، وأكمل:" أنا الآن مجامل بزيادة ومش سهل أقول اللي جوايا بسرعة ومن أول مرة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق