بعد حادث أتوبيس الطلاب ..النائب حسام المندوه يطالب باستمرار حملة الكشف عن تعاطى المخدرات بين سائقى حافلات المدارس

السبت، 21 نوفمبر 2020 06:10 م
بعد حادث أتوبيس الطلاب ..النائب حسام المندوه يطالب باستمرار حملة الكشف عن تعاطى المخدرات بين سائقى حافلات المدارس

اطمأن النائب د. حسام المندوه عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، على الحالة الصحية لطلاب ومعلمى ومشرفى أتوبيس الطلاب المصابين فى حادث منطقة الرماية الذى أسفر عن إصابة 17 طفلا ومشرفى الأتوبيس، ومعلمة ، وقام بزيارة المصابين خاصة حالة طفل ومعلمة مازالا فى الرعاية المركزة.
 
وتابع د. حسام الإجراءات الطبية المقدمة لهم مع الفريق الطبى بالمستشفى ، ذلك في زيارة ضمت نواب حزب مستقبل وطن بالجيزة، بتوجيه من  النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب الأول للبرلمان العربي وبحضور عادل ناصر امين الحزب بالجيزة و عبد الوهاب خليل امين التنظيم، ومدير مستشفى الهرم الدكتور منصور خليل.
 
وتابع " المندوه" مدى توافر الرعاية المناسبة لحالة المصابين وإجراء الفحوصات اللازمة لاكتشاف أى إصابة غير ظاهرية ، خاصة من أحد الأطفال وجد جروح فى وجهه مما استدعى غجراء أشعة على الفكين للتأكد من سلامتهما ، ووجه الشكر لمدير المستشفى للجهد الكبير الذى تم بذله لمساعده المصابين .
 
وأوضح أنه يتابع على مدار الساعة الحالة الصحية للطفل والمعلمة اللذان مازالا متواجدان بالرعاية المركزة لحين تماثلهم للشفاء التام ، والخروج من المستشفى وتقديم كل مساعدة ممكنة لمساعدة الأطباء فى تقديم الرعاية الصحية المطلوبة ، ومتابعة التحقيقات التى تجرى حاليا لمعرفة سبب الحادث ونتائج تحليل دم السائق للتأكد من عدم تعاطيه لأى ممنوعات .
 
وطالب النائب البرلمانى بضرورة إطلاق مرحلة جديدة للكشف عن تعاطى المخدرات بين سائقى سيارات المدارس والحافلات الخاصة التى تقل الطلاب ، لحماية أبنائنا من أى مكروه ، معلنا تقديم كل مساعدة ممكنة لأعضاء الحملة القومية للكشف على سائقى حافلات المدارس ، وتقديم كل التسهيلات المطلوبة ومرافقة القائمين على العمل سواء من وزارة التعليم أو التضامن أو صندوق مكافحة الإدمان التابع لمجلس الوزراء .
 
حسام-المنوده3

حسام-المنوده2

حسام-المنوده١
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق