في منوف وقعت الجريمة: استدرج سيدة تبحث عن رزق أولادها ثم اغتصبها تحت تهديد السلاح

الأحد، 22 نوفمبر 2020 05:00 م
في منوف وقعت الجريمة: استدرج سيدة تبحث عن رزق أولادها ثم اغتصبها تحت تهديد السلاح
اغتصاب

شهدت إحدى قرى مركز منوف بمحافظة المنوفية، جريمة بشعة، فقد اغتصب عاطل سيدة تحت تهديد السلاح، بعد إيهامها بتوفير فرصة عمل، نشرها على توظيف على صفحات السوشيال ميديا. القصة بدأت بتقدم سيدة في العقد الثالث للعمل كجليسة أطفال، وتقدمت لإعلان كتبه شخص على موقع توظيف، وما إن وقعت الضحية في الفخ وتحت تهديد السلاح، اغتصبها وهددها بالسلح وصورها لتهديدها وابتزازها فيما بعد. 

فضلت الضحية «م. س. م» السكوت، خوفاً من الفضيحة، إلا أن المجرم ابتزها وهددها بالفضيحة ونشر فيديو اعتدائه عليها، مقابل أموال مقابل لعدم النشر، وتطور الأمر أن يطلب منها مساعدته في الإيقاع بضحية جديدة، إلا أنها رفضت أن تكون شريكة في جريمة ضحيتها امرأة أخرى. ومع الابتزاز قررت الضحية الأولى بالذهاب إلى محام لعرض القضية عليه، وذلك عندما طلب منها المتهم محاولة وقوع ضحية أخرى عن طريق مساعدتها له فرفضت. 

تقول الضحية فى تحقيقات النيابة العامة: قرأت إعلان على موقع يطلب جليسة أطفال تقيم بالمنزل 13 يوما ويومين إجازة بمرتب 5000 جنيه، قمت على الفور بطلب التليفون للعمل لمساعدة أولادي فى المعيشة، ذهبت وقابلت صاحب الاعلان وعقب المقابلة عقب علمه بأننى منفصله عن زوجى طلب منى منها معاينة المنزل مكان العمل، وما إن دخلت الشقة تحول إلى ذئب بشري قاتل واغتصبني بعد أن أفقدنى الوعي من شدة الضرب ثم صورني عارية ثم أخذ في ابتزازي مقابل الحصول على المال الحرام.

ونفى المتهم التهم التى واجهته أمام النيابة العامة.

وأكدت تحريات المباحث أن المتهم تزوج 6 مرات، سبق اتهامه بهتك عرض أنثى أثناء عمله بمدينة دبى بالإمارات وتم حبسه ثم ترحيله لمصر ومنعه من دخول أي دولة عربية، بالإضافة إلى أنه سبق وأن ألقت سيدة بنفسها من شباك شقته عند محاولته الاعتداء عليها وانقذها أهالي القرية. كما أكدت التحريات أن المتهم سبق اتهامه فى قضايا نصب وقضايا خيانة امانة وتحرير إيصالات أمانة بدون رصيد ولم يسدد.

وسبق رؤية المتهم يدخل الشقة مكان الجريمة ومعه طفلة 13 سنة استطاع تهريب الطفلة قبل ضبطه واتهامه بهتك عرضها، وعلى الفور قرر المستشار محمد أبو خضرة مدير نيابة منوف بمحافظة المنوفية، حبس المتهم 15يوما على ذمة التحقيقات. وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطاراً من الرائد مراد أبو الدهب رئيس مباحث مركز شرطة منوف، يفيد من قيام سيدة فى العقد الثالث بتحرير بلاغا إتهمت فيه شخص يدعى وائل. م ومقيم بقرية تابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، لقيامه بإغتصابها تحت تهديد السلاح، عقب أن أوهمها بتوفير فرصة عمل، بعد نشر ذلك على موقع توظيف على صفحات السوشيال ميديا، تم تحرير محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي وتم ضبط المتهم و.م.ا، وجارى العرض على النيابة العامة .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق