ضربة معلم يتصدر تريند جوجل.. كواليس ومواعيد عرض المسلسل

الأحد، 22 نوفمبر 2020 04:20 م
ضربة معلم يتصدر تريند جوجل.. كواليس ومواعيد عرض المسلسل
مسلسل ضربة معلم
أمل عبد المنعم

تصدر مسلسل «ضربة معلم» تريند موقع جوجل، وذلك لزيادة مؤشرات البحث عنه بعد بدأ عرضه  بالأمس، السبت الموافق 21 نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، على قناة cbc.

كواليس مسلسل ضربة معلم

الفنان محمد رجب، ظهر بشخصيته التي يقدمها داخل كواليس تصوير مسلسله الدرامي الجديد «ضربة معلم» ونشر رجب، صورة له من الكواليس، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: «كواليس ضربة معلم».

سعادة محمد نجاتي بعرض مسلسل ضربة معلم

الفنان محمد نجاتى أعرب عن سعادته لعرض أولى حلقات مسلسل «ضربة معلم» بالأمس على قناة cbc ، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور، وقال نجاتى فى فيديو نشره عبر حسابه على فيس بوك عن مسلسل ضربة معلم: «أتمنى أنكم تتابعوه عشان مسلسل ضربة معلم مهم أوى بالنسبة ليا على المستوى الشخصى، وأعتقد أنه هيكون مهم بالنسبة ليكم، و يضم مجموعة كبيرة من النجوم و ان شاء الله يعجبكم».

أبطال مسلسل ضربة معلم

مسلسل ضربة معلم من بطولة محمد رجب، ومي سليم ومحمد نجاتي ورياض الخولى ورانيا فريد شوقي، وهاجر أحمد، ومحمد عز، ودعاء حكم دعاء رجب، محمد الصاوي، ومحسن منصور، وسلوى عثمان، وأنعام سالوسة، وياسمين البشبيشي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث مسلسل ضربة معلم في إطار شعبي من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إسماعيل فاروق.

ضربة معلم
ضربة معلم

مسلسل ضربة معلم تعاون ثاني

يعتبر مسلسل ضربة معلم التعاون الثانى على التوالى بين الثلاثى محمد رجب وأحمد عبد الفتاح وإسماعيل فاروق بعد النجاح الذى تحقق في مسلسل «الأخ الكبير»، وشارك فى بطولته عبير صبرى، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، هبة مجدي، دينا فؤاد، رندا البحيرى، هاجر أحمد، ايهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة