شوبير ينفى إصابة الشناوى بفيروس كورونا: اللاعب يشارك في تدريب الأهلي

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 09:08 م
شوبير ينفى إصابة الشناوى بفيروس كورونا: اللاعب يشارك في تدريب الأهلي
محمد الشناوى

أكد الإعلامى أحمد شوبير، أن كل ما يتم تداوله بشأن إصابة محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى بكورونا حتى الآن، غير صحيح، وقال شوبير عبر صفحته الشخصية على تويتر: "الشناوى يشارك في تدريب الأهلي الآن ونتيجة المسحة الأخيرة للأهلي لم تظهر حتي الآن ولا جديد في إصابات الكورونا عما تم إعلانه حتي الآن".

شوبير
شوبير

 

فى سياق آخر، أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي تعاقد النادي مع أحمد رمضان بيكهام، لاعب نادي وادي دجلة، لمدة خمس سنوات مقبلة، وقام أمير توفيق بعد التنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، بإنهاء كل الإجراءات الإدارية الخاصة بإتمام التعاقد، هذا وينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق غدًا الثلاثاء، بعد إجراء المسحة الطبية والاطمئنان على سلامته.

ووقع أحمد رمضان بيكهام على عقود انتقاله مقابل 12 مليونًا و500 ألف جنيه دون دخول لاعبين فى الصفقة، بعدما كان الاتفاق الأول ينص على دفع مقابل مادى بخلاف إعارة 2 من لاعبي الأهلي لوادي دجلة، عاد وطلب مسئولو دجلة أن تعقد الصفقة بعيدًا عن اللاعبين، على أن يتم حساب قيمة صفقات المعارين حال الاستقرار على ضم أي لاعب بعيدا عن صفقة بيكهام.

وتواجد أحمد رمضان بيكهام في مقر الأهلي اليوم بعد توقيع عقود انتقاله للأهلي في حضور أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي، ليصبح الصفقة الثالثة للفريق بعد طاهر محمد طاهر والمغربي بدر بانون.

واتفق مسئولو الأهلي مع دجلة على دفع قيمة الصفقة على قسطين، وعرض الأهلي على دجلة استعارة ثلاثة لاعبين، على أن يتم خصم قيمة إعارتهم من قيمة الصفقة، إلا أن الثلاثي المعروض لم يلق قبولاً لدى الإدارة الفنية لوادي دجلة، ليتم صرف النظر عن فكرة استعارة لاعبين والتركيز على المقابل المادي فقط.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

 طاقة نور اسمها "ريم"

طاقة نور اسمها "ريم"

الجمعة، 15 يناير 2021 05:14 م