ردود فعل عائلة رئيس الزمالك عقب خسارة نهائي القرن: مشاجرة وبكاء وإغلاق النادي

السبت، 28 نوفمبر 2020 04:00 م
ردود فعل عائلة رئيس الزمالك عقب خسارة نهائي القرن: مشاجرة وبكاء وإغلاق النادي
مرتضى منصور
أمل عبد المنعم

ردود أفعال مختلفة ومتباينة من عائلة المستشار مرتضى منصور ونجليه أحمد وأمير مرتضى منصور، مساء أمس الجمعة، أثناء وعقب موقعة القمة التي جمعت بين قطبي كرة القدم الأهلي والزمالك، والتي انتهت بتتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا عقب الانتصار في النهائي القاري على الغريم التقليدي بنتيجة 2-1 على ستاد القاهرة الدولي، مساء الجمعة.

أمير مرتضى منصور

افتعل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض، في البداية مشادة كبيرة أثناء سير اللقاء عقب اعتدائه على أحد الصحفيين المعنيين بتغطية اللقاء، وتعرض أمير مرتضى منصور، نجل رئيس النادي الأبيض والمشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، للطرد من مقصورة الصحفيين أثناء مواجهة القمة.

وكان سبب طرد نجل مرتضى منصور دخوله في مشاجرة مع عضو المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، ليقرر على الفور منسق المباراة المكلف من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خروج أمير مرتضى منصور وبعض أعضاء الجهاز الفني لنادي الزمالك من مقصورة الصحفيين.

أحمد مرتضى منصور

وكان رد فعل أحمد مرتضى منصور النجل الأكبر لرئيس القلعة البيضاء، ، قام  بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب اللقاء، كتب فيها: "الحمد لله، كل الظروف كانت ضد الزمالك ومبروك للأهلي".

رد أحمد مرتضى منصور
رد أحمد مرتضى منصور

رد فعل مرتضى منصور

وكان أول رد فعل من رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، أنه قام بإغلاق مقر ناديه في ميت عقبة، عقب إخلائه من أعضائه، كما غادر مرتضى منصور مقر الأبيض في رد فعل سريع منه عقب هدف الأهلي الثاني الذي سجله أفشة في آخر أوقات موقعة القمة.

بكاء أمير مرتضى منصور

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بالنسبة لعائلة المستشار مرتضي منصور، بل دخل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك في نوبة هيستيرية من البكاء، عقب إطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة.

مرتضى منصور قبل المباراة

وكان المستشار مرتضى منصور، تحدث لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي عبر "ميكروفون" قبل انطلاق مباراة نهائي القرن بين الزمالك والأهلي على ملعب ستاد القاهرة.

وقال مرتضى منصور إنه فضل عدم التوجه للمباراة من أجل مشاهدتها وسط الأعضاء مطالبا أعضاء النادي بالدعاء ومساندة اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا