رسائل «مؤثرة» إلى محمود الخطيب عبر توتير عقب تتويج الأهلي بنهائي القرن

السبت، 28 نوفمبر 2020 04:00 م
رسائل «مؤثرة» إلى محمود الخطيب عبر توتير عقب تتويج الأهلي بنهائي القرن
محمود الخطيب
أمل عبد المنعم

رسائل عديدة وجهت لرئيس نادي الأهلي محمود الخطيب، عقب انتهاء مباراة القمة بين قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك، وكان على رأس هذه الرسائل التي وجها الإعلامي الإماراتي الشهير يعقوب السعدي، وكانت  رسالة مؤثرة لـ"محمود الخطيب"، أسطورة كرة القدم المصرية عقب تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا على حساب نادي الزمالك.

رسالة السعدي للأسطورة محمود الخطيب

وقال السعدي للأسطورة محمود الخطيب عبر "تويتر":"من حقك أن تفرح.. شيدت هرما من الإبداع والإبهار والعطاء".

وتابع الإعلامي الإماراتي الشهير للأسطورة محمود الخطيب :"أفريقيا تحتفي بك في كل أطوارك.. رافقك المجد طوال المسير لأنك كبير.. في مصر الأهرامات والنيل ومحمود الخطيب".

 

 

 رسالة شوبير إلى محمود الخطيب

كما وجه الاعلامي أحمد شوبير رسالة تهنئة إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي عقب تتويج النادي بلقب دوري أبطال أفريقيا نسخة 2019-2020.

ونشر شوبير عبر حسابه الرسمي بتويتر صورة للأسطورة محمود الخطيب وعلق عليها:"بطولة تستحقها بجدارة تتويجاً لمجهودك وعطائك وإخلاصك للأهلي.. مبروك يابيبو".

محمود الخطيب يقبل رأس زكريا

والنجم مؤمن زكريا لاعب الأهلى ومنتخب مصر شارك جمهوره ومتابعيه بصورة من ظهوره فى لحظة تتويج الأهلى ببطولة دورى أبطال أفريقيا التاسعة فى تاريخه، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، والتي ظهر بها محمود الخطيب، رئيس النادي، وهو يقبل رأسه علي منصة التتويج.

وشهدت الاحتفالات الأهلاوية حضور مؤمن زكريا لاعب الفريق، حيث انضم إلى زملائه بالملعب برفقة محمود الخطيب رئيس النادى، حيث قام محمد الشناوى حارس العرين الأحمر وكابتن الأهلى بتقديم مؤمن زكريا لمشاركته فى رفع كأس البطولة، وذلك بعد أن سيطرت حالة من الفرحة الهيسترية على لاعبى النادى الأهلى بعد حصد اللقب الأفريقى التاسع ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، فى نهائى القرن والذى جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولى، للمرة الأولى فى تاريخ القارة السمراء.

واحتفل مؤمن زكريا، لاعب الأهلى، بالأميرة الأفريقية مع زملائه بالفريق بفوز الأحمر باللقب التاسع فى تاريخه، حيث اصطحبه محمد الشناوى إلى المنصة ليرفع مؤمن زكريا الكأس، كما حرص محمود الخطيب رئيس الأهلى على تقبيل اللاعب أثناء رفع الكأس، قبل أن يحتفل باقى اللاعبين بالكأس ويلتقطون الصور التذكارية معها.

يذكر أن محمود الخطيب أصبح أول من يتوج بدوري أبطال إفريقيا لاعبًا وعضو مجلس إدارة وأمينًا للصندوق ونائبًا للرئيس ورئيسًا للنادي الأهلي على مر التاريخ.

وتوج النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه ليحتكر الرقم القياسي بين الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة بعد الفوز على الزمالك بهدفين لهدف والصعود رسميًا لكأس العالم للأندية المقبلة والتأهل لخوض لقاء السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي يوم 10 ديسمبر المُقبل بالقاهرة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا