ميار الغيطي.. تريند بعد نشر صور عقد قرانها بفستان أبيض بحضور والدها (صور)

الأحد، 29 نوفمبر 2020 01:17 م
ميار الغيطي.. تريند بعد نشر صور عقد قرانها بفستان أبيض بحضور والدها (صور)
ميار الغيطي
أمل عبد المنعم

احتفلت الفنانة ميار الغيطي، بعقد قرانها على المهندس شريف العالمي، وارتدت ميار الغيطي فستاناً قصيرا باللون الأبيض، ويتميز الفستان بتطريزات عند منطقة الصدر، ومزود بأكمام شفافة، ووضعت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا، ونسقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الأبيض.

ميار الغيطي
ميار الغيطي

وكان الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم ظهر يعقد قران الفنانة الشابة ميار الغيطى، ابنة الإعلامى محمد الغيطى على زوجها شريف العالمى، وسط حضور الأسرة والأقارب والأصدقاء المقربين فقط.

زوج ميار الغيطي
زوج ميار الغيطي

 

بداية ميار الغيطي

كانت بداية الفنانة ميار الغيطى عندما ظهرت في 2008 مع تامر حسني في كابتن هيما ثم ابتعدت عن السينما لفترة واتجهت للتليفزيون، وظهرت بعد ذلك من خلال الدراما التليفزيونية.

عقد قران ميار الغيطي
عقد قران ميار الغيطي

 جسدت ميار الغيطي 3 شخصيات مختلفة و ناجحة، أولها خلال مسلسل "بنت من الزمن ده" ولعبت دور "شوقية" شقيقة "شروق" وهي بنت من طبقة فقيرة وتعمل خادمة في البيوت وتغرم بشاب من الطبقة نفسها وتتزوجه، و لعبت دور "غادة" الفتاة الارستقراطية الطيبة والرومانسية التي تغرم بالشاب "هيثم" الذي يموت أمام عينيها وتتحمل الآلام وتتعامل مع الموقف ويعتبر دور مختلف تماما في مسلسل "قلب ميت".

كان ثالث أعمال ميار الغيطي الدرامية "أيام الحب والرعب" جسدت دور الفتاة الجامعية المثقفة المتحررة التي تتعرض لصدمة عاطفية فتتغير حياتها لتنضم إلى إحدى الجماعات الإسلامية وترتدي النقاب، لكنها تدرك أن الدين أعمق من ذلك، فتعود إلى حياتها الطبيعية.

معارضة ميار الغيطي خوض التمثيل

استطاعت ميار الغيطي إقناع والدها بأن التمثيل لن يعطلها عن الدراسة فساعدها معنويا بنصائحه، و كان الإعلامى محمد الغيطى يعارض دخول ميار الغيطي نجلته الكبرى في مجال التمثيل في البداية بسبب دراستها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق