«سنة حبس وغرامة 100 جنيه».. ثمن تدفعه سما المصري لتغيير ملابسها علنا

الأحد، 29 نوفمبر 2020 09:00 م
«سنة حبس وغرامة 100 جنيه».. ثمن تدفعه سما المصري لتغيير ملابسها علنا
سما المصري

«سما المصري، قضية سما المصري، الحكم على سما المصري».. كل هذه العبارات تصدرت محركات بحث شبكة الانترنت خلال الساعات الأخيرة من قبل المستخدمين، وذلك بهدف الاطلاع على أخر المستجدات بشأن قضية سما المصري المثيرة للجدل والضجة، والتي يتم التحقيق فيها بعد عدة بلاغات أقيمت ضدها تتهمها بالتحريض على الفسق والتخلي عن القيم والآداب العامة من خلال مقاطع فيديو تنشرها عبر حساباتها الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما كان دافعًا للأجهزة الأمنية حتى تضبط سما المصري وتجري معها التحقيقات بشأن ذلك.

«سأتقدم بطعن على الحكم الصادر من محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، والذى قضى بحبس سما المصري سنة وغرامة 100 جنيه».. هذا ما أكده المستشار أشرف ناجى، محامى سما المصري، خلال تصريحات صحفية، موضحًا أن العقوبة المقررة ليست نهائية.

وكان النائب العام أمر بحبس المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن وشهرتها سما المصري لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها تخدش الحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة، وبعرض أمر النظر في مد حبسها اليوم على قاضى المعارضات أمر بمده خمسة عشر يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

ويشار إلى أن أكثر المقاطع إثارة للضجة والجدل، عبر منصات التواصل الاجتماعي، ودفع الكثيرين ومن المستخدمين للتعبير عن استيائهم من سما المصري، وما كان حافزًا لاتهامها بالتحريض العلني على الفسق.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا

 طاقة نور اسمها "ريم"

طاقة نور اسمها "ريم"

الجمعة، 15 يناير 2021 05:14 م