يسرا اللوزي.. تريند على جوجل بسبب رسالة إيمي سمير غانم

السبت، 05 ديسمبر 2020 03:25 م
يسرا اللوزي.. تريند على جوجل بسبب رسالة إيمي سمير غانم
يسرا اللوزي
أمل عبد المنعم

الفنانة يسرا اللوزي  تصدرت مؤشرات محرك البحث العالمي "جوجل"، وذلك بعد رسالة الفنانة إيمي سمير غانم لها، وكانت إيمي  نشرت صورة برفقة يسرا اللوزي عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أجمل واحدة في العالم ما شاء الله".

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

يسرا اللوزي تشارك الجمهور بالصور

وشاركت الفنانة يسرا اللوزي متابعيها عبر انستجرام، مجموعة من الصور من حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 2020، وعلقت يسرا اللوزي قائلة:"إنه لشرف عظيم أن أكون عضوًا في لجنة التحكيم في مسابقة آفاق السينما العربية الجديدة"، وظهرت يسرا اللوزي وهي ترتدي فستان أسود مفتوح الصدر، وبدا عليها الوزن الزائد قليلا.

يسرا اللوزي وحملتها العالمية

على الجانب الأخر، دعمت الفنانة يسرا اللوزى حملة "#SAVEWITHSTORIES" العالمية فى مصر، الخاصة بقراءة القصص للأطفال لتساعدهم فى التعبير عن أنفسهم، خاصة فى بعض الحالات الخاصة مثل نجلة يسرا اللوزى، التى كشفت من قبل أنها كانت تعانى من ضعف السمع منذ مولدها، ونشرت يسرا اللوزي فيديو لها وهى تدعو الآباء والأمهات للانضمام للمبادرة، عبر حسابها بموقع "انستجرام".

وكتبت يسرا اللوزي على الفيديو قائلة "مفيش لحظة بتبسطنى قد اللحظة اللى بقرأ فيها كتاب لبنتى.. النظرة والشغف فى عينيها واهتمامها بالتفاصيل بيبهرنى كل مرة.. وأجمل لحظة لما ساعات اسألها "عرفتى ده منين؟"، فترد "عشان قريته فى الكتاب!"

تابعت يسرا اللوزي" أحب أهدى القراءة دى لأى طفل بيعانى فى التعبير عن نفسه، أو حاسس إن محدش فاهمه.. أحب كمان أحمّس الآباء والأمهات اللى بيحاولوا يساعدوا أولادهم فى التعامل مع المجتمع رغم كل الصعوبات.. بما إن عندى تجربة شخصية مع بنتى، حسيت إن الكتاب ده كان قريب لقلبى".

يشار إلى أن مهرجان القاهرة السينمائي 2020 افتتح يوم الأربعاء الماضي في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، كما شهد الافتتاح تكريم السيناريست الكبير وحيد حامد والفنانة منى زكي.

أخر أعمال يسرا اللوزي

الفنانة يسرا اللوزي شاركت في فيلم العنكبوت، مع الفنان أحمد السقا بطل العمل، ويعد هذا هو التعاون الثاني بين السقا ويسرا اللوزي، بعد مسلسل "خطوط حمرا"، وتجسد من خلاله شخصية جديدة عليها، رفضت الإفصاح عن تفاصيل دورها.

فيلم "العنكبوت"، تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، وهي عادة السقا في أفلامه، فضلاً عن مشاهد الأكشن الخطرة التي يؤديها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير.

 وبسبب اسم "العنكبوت" يجعل السقا طوال أحداث الفيلم مطارد من المافيا والعصابات ورجال الأمن وحتى رجال الأمن من الدول الأجنبية، فيعد السقا مشهور طوال أحداث الفيلم ويكتب عنه الصحف والمجلات والجميع يبحث عن "العكنبوت"، والكشف عن هويته الحقيقية خاصة وأنه طوال أحداث الفيلم يرتدي ماسك وبدلة سوداء في كل عملية يقوم بها.

فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا ويشارك فى بطولته منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، أحمد فؤاد سليم والفنان زكي فطين عبد الوهاب، والفنانة ريم مصطفى ومحمود غريب، مع مجموعة كبيرة من النجوم يظهرون كضيوف شرف في الفيلم، من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

 طاقة نور اسمها "ريم"

طاقة نور اسمها "ريم"

الجمعة، 15 يناير 2021 05:14 م