حادث موت وإصابة بالمرض اللعين.. لماذا تهرب شريهان من العودة للتمثيل؟

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 09:56 ص
حادث موت وإصابة بالمرض اللعين.. لماذا تهرب شريهان من العودة للتمثيل؟
شريهان

تعددت التصريحات في الوسط الفني حول السر في عدم عودة الفنانة الاستعراضية "شريهان" للتمثيل والاستعراض من جديد، بعد غياب دام لأكثر من 25 عاما.
 
وردد البعض داخل الأوساط الفنية والإعلامية، عن الأسباب الحقيقية وراء رفض الفنانة شريهان، فكرة عودتها للتمثيل من جديد، زاعمين أنها تخشى العودة بسبب عدم قدرتها على حصد نفس الإعجاب الذي حصدته خلال فترة شبابها، خاصة أنها تخطت سن الـ55 عاماً، مما يعني أن قدرتها على الاستعراض لن تكون بمثل رشاقتها السابقة.
 
وزعمت أقاويل أخرى، بأن الفنانة شريهان، ربما تخشى أن تفقد الصورة الذهنية لها في عيون جمهورها الذي يعتبرها حتى الأن نجمة الاستعراض الأولى في الفن المصري، وهو اللقب الذي تخشى من ضياعه منها.
 
يشار إلى ترديد أنباء في وقت سابق عن عودة الفنانة شريهان إلى الشاشة من جديد، بعد غياب طال لسنوات لأسباب صحية، بعدما عانت في أواخر الثمانينيات من الإصابة بشلل، بسبب تعرضها لحادث على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، نجت منه بأعجوبة على أثر اصطدام سيارتها بسيارة أخرى، مما استدعى نقلها على الفور إلى مستشفى في الإسكندرية، لكن بسبب حالتها الحرجة وإصابتها بكسر في العمود الفقري والحوض، سافرت على متن طائرة خاصة إلى باريس.، واتممت مراحل علاجها هناك.
 
بعد سنوات من شفاء شريهان من حادث طريق القاهرة الأسكندرية الصحراوي،  تعرضت لأزمة صحية جديدة، حيث أصيبت بسرطان في الغدد اللعابية عام 2002، وخضعت لعملية جراحية في باريس، ثم أجرت عدد قياسي من عمليات التجميل لإصلاح ما أفسده السرطان في وجهها.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة