طارق الشيخ بعد غناء "القاضية ممكن": أنا زملكاوي ومقصدش الإهانة

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 09:16 م
طارق الشيخ بعد غناء "القاضية ممكن": أنا زملكاوي ومقصدش الإهانة
طارق الشيخ

احتل المطرب طارق الشيخ مؤشرات البحث وأثار جدلا كبيرا بعد أدائه أغنية "القاضية ممكن" أثناء وجوده ضيفا في برنامج "أبلة فاهيتا"، الأمر الذى أغضب عددا كبيرا من مشجعى الزمالك.
 
تواصل "اليوم السابع" مع طارق الشيخ، وقال في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه أخذ الموضوع بطريقة الفكاهة ولم يقصد الإهانة لجمهور الزمالك، مشيرا إلى أن البرنامج بطبيعته قائما على السخرية.
 
وكان الشيخ كتب عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "صباح الخير إخوات وحبايب طارق الشيخ، ️للتوضيح أغنية القاضية اللى غنتها فى برنامج أبلة فاهيتا منها لله كانت مفاجأة بالنسبالى ووقفت التصوير أكثر من 3 مرات أثناء تصوير الحلقة، لأنى بنتمى لنادى الأبطال اللى بشجعه وبنتميله من طفولتى لحد الآن، الزمالك فى الدم وهفضل لحد آخر نفس فى عمرى بنتمى لنادى الزمالك، والموضوع مكنش أكثر من فكاهة فقط واللى فى القلب زمالك.. زمالك.. زمالك"، وأضاف الشيخ: "أرجو تفهم الأمر بالصورة الصحيحة، وبعتذر لأى حد تسببت ليه فى انزعاج بدون قصد، أرجو تفهم الموقف".
 
يذكر أن آخر أعمال طارق الشيخ كليب "وردة البيت" على موقع يوتيوب من كلمات وألحان عزيز الشافعى، فى أول تعاون بينهما، وتوزيع كريم عبد الوهاب وإخراج محمد القاضى، تم تصويره فى استوديو مصر استغرق يوما كاملا، وتدور فكرته فى إطار الدراما التى تمس كل إنسان فقد عزيزا عليه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة