حسين فهمي: تعرضت للتحرش من معجبات وبحب نجلاء فتحي ومينفعش أتجوزها (فيديو)

السبت، 12 ديسمبر 2020 12:46 م
حسين فهمي: تعرضت للتحرش من معجبات وبحب نجلاء فتحي ومينفعش أتجوزها (فيديو)
حسين فهمي
أمل عبد المنعم

حل الفنان حسين فهمي، ضيفا بالأمس في برنامج الدمية الشهيرة أبلة فاهتيا "لايف من الدوبلكس"، وكشف الفنان حسين فهمي سبب غيابه عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، التي اختتمت فعالياتها مؤخرا.

حسين فهمي.. قلقان من كورونا

وقال حسين فهمي أنه قلق للغاية بشأن فيروس كورونا المستجد، لذلك لا يحضر أي تجمعات، قائلا: "أنا قلقان جدا من كورونا فمروحتش مهرجان القاهرة ومبروحش مهرجانات ولا أفراح ولا عزا ولا أي تجمعات، دا مش معناه إني قاعد في البيت بس بحافظ أوي".

معاكسة صوفيا لورين للفنان حسين فهمي

وكشف حسين فهمي في حواره عن إعجاب النساء به، وتعرضه للتحرش اللفظي والجسدي أيضا حين تجمع عدد من السيدات حوله في المصعد، قائلا: "زنقوني في الأسانسير ومدوا إيديهم في كل حاجة ممكن تتخيلها، موضحاً أن الغزل والمعاكسات تجاهه بدأت من سن 16 سنة تقريبا، مشيراً إلى أن الفنانة صوفيا لورين عاكسته من قبل.

حسين فهمي يطلق زغرودة على الهواء

وعاقبت أبلة فاهتيا، الفنان حسين فهمي، بطلاقه زغرودة على الهواء خلال لقائه، وذلك كعقاب له لنفيه عدم سرقة أي أشياء من الفنادق التي تواجد فيها. 

حسين فهمي: وجدت معجبة تحت السرير في أحد الفنادق

أكد حسين فهمي إنه ذات مرة دخل أحد الفنادق وفوجئ في غرفته بامرأة نائمة تحت السرير في انتظاره، فطلب لها الأمن على الفور، وكانت هذه إجابة على سؤال عن أكثر تصرف جرئ من المعجبات.

كما استعرض حسين فهمي خلال الحلقة مواهبه في الرقص، حيث قدم العديد من الرقصات بدءا من التانجو وحتى الرقص البلدي.

 

حسين فهمي: بحب نجلاء فتحي بس مينفعش أتجوزها

ورفض حسين فهمي، الإجابة عن سؤال أفضل زوجة تزوجها، وتناول "الكبة النيئة"، لعدم إجابته،  كما وضع حسين فهمي مانيكير على أظافره لأنه رفض الإجابة على سؤال مَن مِن الممثلات تستحق التمثيل في فترة السبعينيات، وتابع: "الممثلة اللى كنت بحبها كانت نجلاء فتحي بس مكنش ينفع أتجوزها".

حسين فهمي يقلد ضحكة نبيلة عبيد

وقلد حسين فهمي ضحكة الفنانة نبيلة عبيد بعد اعتذاره عن إعلان أسماء نجمات تعرضن للتشويه بسبب عمليات التجميل، قائلًا: "هما كتير بس مش هقول"، كما قام حسين فهمي بمضغ اللبان لعدم إجابته عن سؤال الفنانة التي كانت رائحة فمها كريهة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا