أشهرهم صلاح ومعلول ومؤمن زكريا.. رسائل «غامضة» لنجوم الكرة أثناء الاحتفال بتسجيل الأهداف

الأحد، 13 ديسمبر 2020 11:25 ص
أشهرهم صلاح ومعلول ومؤمن زكريا.. رسائل «غامضة» لنجوم الكرة أثناء الاحتفال بتسجيل الأهداف
على معلول

رسالة خاصة وغامضة يحرص كل نجم من نجوم المستطيل الأخضر على إيصالها لمحبيه ومتابعيه أثناء الاحتفال بتسجيل الأهداف، بعضها إنساني والبعض الآخر شخصي، وهو ما ظهر في احتفالات نجوم كرة القدم خلال الفترة الأخيرة والتي كان أبرزها احتفال مؤمن زكريا الذي نال احتفاله شهرة واسعة سواء في مصر أو خارجها، بعد تعرضه لإصابة من نوع نادر فى الجهاز العصبي تغيب على أثرها عن الملاعب لمدة تجاوزت العام ونصف ليتضامن معه لاعبي الدوري المصري، وفراري الفراعنة محمد صلاح في الدورى الإنجليزي.

معلول يرسل رسالة لابنه

قال على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى ومنتخب تونس تعليقا علي طريقته الغريبة فى الاحتفال بالأهداف، والتى فسرها البعض على أنها رسالة إلى مدرب منتخب نسور قرطاج الذى لم يضمه إلى أمم أفريقيا، في حين فسرها البعض الأخر على أنه مكايدة فى المنافسين،  حيث أشار معلول إلي أنه يحترم  جميع المنافسين ولا يمكن أن يكون احتفاله لهذا السبب، ولكن هذا كان من أجل ابنه كريم، هناك أغنية نتابعها وفيها هذه الرقصة وعندما أسجل أهداف كنت أقوم بها لأهديه هذا الهدف".

مؤمن يرد على المشككين

أما مؤمن زكريا الذي اشتهر بالاحتفال بوضع يديه على أذنيه عقب تسجيل الأهداف منطلقاً نحو مدرجات الأهلي للاحتفال مع الجماهير، وهو الاحتفال الذي قلده فيه زملاه تضامنا من لاعبي الأهلي وبعض الأندية الأخرى حتى وصل الاحتفال للدوري الإنجليزي عن طريق محمد صلاح بسبب إصابته وابتعاده عن الملاعب.

وفسر مؤمن طريقته في الاحتفال قائلاً "عند عودتى للأهلي أكد البعض أنني لن أحقق شيئاً مع الفريق فكانت طريقة احتفالي مع الأهداف إشارة إليهم على أنني لا أهتم لكلامهم".

هداف الزمالك يتضامن مع شقيقه

خطف أسامة فيصل، لاعب الزمالك الصاعد، الأنظار، خلال الفوز الذي حققه فريقه على الأهلي في الجولة الـ21 من الدوري الموسم الماضي، حيث ألحق الزمالك بالأهلي أول هزيمة في الموسم الحالي من الدوري المصري، وذلك بنتيجة 3-1، وسجل اللاعب الصاعد هدف "الفارس الأبيض" الثالث في شباك الغريم التقليدي، محتفلاً بطريقة غريبة، و أكد فيصل أنه تعمد الاحتفال بالهدف بطريقة مختلفة إهداء لشقيقه الذي يعاني من المرض.

لاعبو أسوان يرقصون على طريقة التماسيح

خلال مباراة فريقه السابق نادى أسوان، مع طنطا فى دورى الموسم الماضى، احتفل محمد الصباحى لاعب أبناء الجنوب سابقاً والاتحاد السكندرى حالياً بطريقة غريبة فسرها البعض على أنها تقليد جوميز لاعب الهلال السعودى، قبل أن يفسر اللاعب الأمر قائلاً " "سر احتفالي ليس تقليدا لجوميز لاعب الهلال بل هو احتفال تماسيح النيل شهرة نادي أسوان".

صلاح يبرز أهمية "اليوجا"

أما الفرعون المصري محمد صلاح فقد كشف عن سبب احتفاله الغريب الذي قام به، عقب احرازه هدف في الفوز على تشيلسي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة ليفربول إيكو "أنا رجل اليوجا!، أنا أمارس رياضة اليوجا، وفقط جاء الأمر في ذهني بالصدفة".

كريم طارق يظهر بماسك سبايدر مان

قال كريم طارق، لاعب طلائع الجيش سابقاً وإنبى حالياً، إن احتفاله بقناع"سبايدر مان"، مقتبس من النجم الجابوني، بيير أوباميانج، مهاجم أرسنال الإنجليزي، وأضاف طارق "، أن الجميع تفاجأ من احتفال "سبايدر مان"، خاصة أن الجميع لم يكن على علم به، وأوضح أنه اندهش من التصرف السييء من حكم المباراة معه، بعد احتفال سبايدر مان، حيث حصل على بطاقة صفراء بسبب هذا الاحتفال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق