ضحايا الميركاتو الصيفي: موسيماني يطيح ببادجي.. وكاسونجو لاعب بلا نادٍ

الخميس، 17 ديسمبر 2020 02:00 م
ضحايا الميركاتو الصيفي: موسيماني يطيح ببادجي.. وكاسونجو لاعب بلا نادٍ

تلقي عدد من نجوم الدوري الممتاز، صدمة قوية مع إغلاق باب الانتقالات في الدوري الممتاز هذا الموسم  دون حصولهم علي فرصة التواجد في أحد الأندية وأصبحوا ضحايا الميركاتو الصيفى الحالى.
 
 
بادجى
 
رغم تعاقد مسئولو الأهلى مع بادجى خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية وتوقع له الجميع أنه سيكون أحد الاوراق المهمة لسد الثغرة الهجومية للفريق ، إلا أن الاهلي قام بالاستغناء عنه بناء على رؤية من الجنوب أفريقى موسيمانى المدير الفنى للقلعة الحمراء الذى طالب مجلس الإدارة الحمراء بضرورة الإطاحة باللاعب  ليرحل سريعا دون وضع أى بصمة ، بل ويفشل فى تسويق نفسه فى إحدى الأندية المحلية بعدما رفضه وادى دجلة وسموحة والإتحاد السكندرى.
 
 
كاسونجو
فشل مهاجم الزمالك في وضع نفسع في قائمة فريقه بعد فشله فى كل المباريات التى خاضها مع الفريق بعدما عاد خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية بعد رحلة احتراف فاشلة بنادى الوداد البيضاوى المغربى، وظن البعض أنه سيكون الأحتياطى الإستراتيجى لمصطفى محمد فى الجانب الهجومى للفريق الأبيض.
 
وفشل كاسونجو أيضا فى التوقيع لأى ناد من الأندية الراغبة فى التعاقد معه ليصبح لاعبا بلا نادى حتى موعد فتح باب الإنتقالات الشتوية يناير المقبل .
 
جدو
 
يعد محمد ناجى جدو مهاجم الجونة السابق من اللاعبين الذين تضرروا من فترة الإنتقالات الصيفية الماضية بعدما قام بفسخ تعاقده مع ناديه ورفض بعض العروض التى وصلته من أندية الدورى على رأسها البنك الأهلى ليصبح بلا نادى ويبحث عن تسويق نفسه خلال الوقت الحالى من أجل الإنضمام لإحدى الأندية خلال الميركاتو الشتوى .
 
ثنائى الإسماعيلى
فشل ثنائى الإسماعيلى العراقى همام طارق وبيكيتى دى سيلفا فى اللحاق بركب التعاقد مع أحد الأندية المحلية بعدما قام الأول بفسخ تعاقده مع ناديه بالتراضى بعدما خرج من القائمة الأولى للفريق نظرا لعدم قناعة البرازيلى ريكاردو المدير الفنى للفريق بإمكانياته ، فى الوقت الذى خرج فيه الثانى فى اليوم الأخير للميركاتو من القائمة بعد تعاقد مسئولى الدراويش مع مروان الصحراوى مدافع البنزرتى التونسى .
 
بوسكا والشيخ موكورو
 
رفض أحمد بوسكا حارس مرمى المصرى فى التعاقد مع أى من الأندية التى وصلته ليستمر فى المنزل دون نادى بالرغم من اقترابه من التوقيع للبنك الأهلى إلا أن الصفقة فشلت فى اللحظات الأخيرة ليستمر الحارس بدون نادى حتى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة .
 
فى الوقت نفسه رحل الإيفوارى الشيخ موكورو لبلاده بعدما فسخ تعاقده مع المصرى بالتراضى بناء على رؤية من على ماهر المدير الفنى للنادى الساحلى .    
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا