موسيماني أخر الضحايا.. كورونا في الأهلي لا يفرق بين لاعب ومدرب

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 02:00 م
موسيماني أخر الضحايا.. كورونا في الأهلي لا يفرق بين لاعب ومدرب

دخل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة مصابي فيروس كورونا اللعين، في القلعة الحمراء، الذي حرمه من أكثر من لاعب في مباريات مهمة وحاسمة في مشواره بالمسابقات المحلية والقارية على مدار الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي.

وفي وقت سابق، أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إصابة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بفيروس كورونا، ويخضع المدير الفني للعزل الصحي والبروتوكول الخاص بوزارة الصحة لعلاج فيروس كورونا. وشملت قائمة ضحايا المصابين بكورونا فى الأهلي العديد من اللاعبين وأفراد الجهاز الفنى أبرزهم:

أليو ديانج

انضم المالي أليو ديانج لقائمة المصابين بكورونا من لاعبي الأهلي بعدما أثبتت المسحة الأخيرة قبل نهائي أفريقيا إيجابية ليغيب عن مباراة التتويج أمام الزمالك.

ديفيد سيزا

تعرض ديفيد سيزا، مدرب عام الأهلي السابق، والذى تواجد فى الجهاز المعاون للسويسري رينيه فايلر ضمن قائمة ضحايا المصابين بكورونا، واستمر لفترة فى العزل قبل أن يتعافى من الإصابة، ورحل بعدها بعد إنهاء العلاقة مع فايلر.

حمدي فتحي

كان حمدى فتحى، لاعب وسط الأهلي، أول ضحايا الأهلي من الفيروس اللعين، قبل استكمال الموسم الماضى بعد العودة من توقف المسابقات لظروف انتشار الفيروس اللعين.

محمود كهربا

كان كهربا ثانى المصابين بكورونا من صفوف الأهلي، والذى يحتمل أن يكون تعرض له بسبب سفره لتصوير برنامج تليفزيونى فى لبنان، وهو الفيروس الذى تسبب فى ابتعاده عن الأهلي في مباراة الوداد بنصف النهائي الأفريقى.

صالح جمعة

 كان صالح جمعة ثالث المصابين بكورونا في صفوف الأهلي، قبل رحيله لسيراميكا، نتيجة مخالطة كهربا باعتباره من المقربين لكهربا ودائما مرافقته خارج النادى وداخله.

وليد سليمان

أثبتت المسحة الطبية التى خضع لها الأهلي قبل خوض نهائى أفريقيا إصابة وليد سليمان وحرمان المارد الأحمر من جهوده فى النهائي الأفريقى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا