أحمد عدوية يتصدر التريند بعد إفصاح زوجته عن الكثير من أسراره (صور)

السبت، 19 ديسمبر 2020 06:55 م
أحمد عدوية يتصدر التريند بعد إفصاح زوجته عن الكثير من أسراره (صور)
احمد عدوية
ريهام عاطف

الفنان احمد عدوية دائما ما يكون رقم 1 رغم مرور سنوات طويلة على بداياته وحالة التألق التي عاشها لسنوات ليتصدر التريند على محرك البحث جوجل على مستوى مصر والدول العربية في موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وذلك بعد ظهوره مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس" على قناة الحياة.
 
 
 
عدوية بالتريند
عدوية بالتريند
 
احمد عدوية وظهور خاص
في حلقة خاصة ظهر الفنان احمد عدوية وزوجته ليكشف خلال اللقاء عن الكثير من اسراره عن حياة الفنية والشخصية واصعب المواقف التي مرت عليه.
 
احمد عدوية وزوجته
احمد عدوية وزوجته
 
وعلى الجانب الأخر سردت زوجته تفاصيل الحادث الشهير الذي تعرض له عدوية، وهو محاولة قتله عن طريق وضع المخدرات له في مشروب وليس عملية اخصاء كما اشاع البعض، وكشفت عن مفاجأة حملها منه بعد الحادث وقامت باجهاض الطفل بناء على توصية الطبيب.
 
ويذاع الليلة الجزء الثانى ويكشف عدوية ولأول مرة عن دور الفنانة فيفي عبده في حياته بعد الحادث الذي تعرض له، ويعترف بالأسباب التي جعلت الجميع يبتعد عنه، ويحكي عن السر الذي اخفاه سنوات طويلة وحقيقة إصابتة بمرض خطير في المخ.
 
وتكشف زوجته سر غضبها من الموسيقار حلمي بكر وأسباب الصلح معة، والأزمات المالية التي عاشتها للإنفاق على علاجه وتوجه رسالة عنيفة لكل من أساء لزوجها.
 
 
 
النجم عدوية
النجم عدوية
 
تصريحات احمد عدوية
 
خلال استضافه الفنان احمد عدوية سرد الكثير من تفاصيل حياته فكان أهمها:
  • فى أواخر الستينيات كنت أغني في شارع محمد على وتعلمت منه  الصدق والحنان والحنية .
  • أعشق الاستماع للموال من نجوم كتير ذى سيد مكاوى وعبده الإسكندرانى. 
  • الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب قالى صوتك حلو وحافظ عليه، وأنه يحب أغنية "خضر العطار منى".
  • الملحن الكبير بليغ حمدى يحبنى جدًا وألحانه رائعة وأنا أعشقه جدًا، ولحن ليا أكتر من أغنية زى ياختى سملتين وبنج بُنج وأغنية حزينة اسمها القمر مسافر".
  • بحب الاستماع  إلى صوت محمد محيى وحكيم، الذى اعتبره أخويا وابن بلدى في الصعيد .
زوجة احمد عدوية
أكدت زوجه احمد عدوية أن ما تعرض له هو محاولة قتل عن طريق وضع مخدر له ولم يتعرض إلى عملية خصية بالعكس أنا حملت بعد هذه الحادثة وهو رجل 100%، وسقطت الجنين بأمر الطبيب، مؤكده أنها ستقاضي كل من قال إن عدوية تم عمل عملية خصية أو تعرض لأي شىء جنسي وهذا خطأ، وأن الذى حدث له هو حادثة وكان الغرض أنه يموت وتمت سرقته.
 
عائلة احمد عدوية
عائلة احمد عدوية
 
وأضافت  الكثيرون يحاولون تقليد عدوية، ولا يوجد أى شخص يستطيع تقليد النجم الكبير أحمد عدوية باستثناء ابنه محمد عدوية لأنه واخد نفس طبقة صوته"
 
محمد عدوية
محمد عدوية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة