مفاجآت لغز اختفاء عروس بنها: هربت بعد زفافها وتزوجت عرفيا بعشيقها

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 05:03 م
مفاجآت لغز اختفاء عروس بنها: هربت بعد زفافها وتزوجت عرفيا بعشيقها

كشف رجال الأمن فى محافظة القليوبية لغز اختفاء عروس بعد زواجها بحوالى أسبوعين فى بنها، حيث تبين هروبها من منزل الزوجية مع شخص اخر تزوجت به عرفيا.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ يفيد اختفاء عروس بعد 14 يوما من زواجها، حيث خرجت لشراء بعض مستلزمات المنزل ولم تعد منذ الخميس الماضى، ما دفع أسرتها إلى تحرير بلاغ بقسم ثان بنها أكدت فيه اختفائها فى ظروف غامضة، وتشكل فريق بحث قاده اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، لكشف غموض الواقعة.

وأكدت التحريات الأولية لرجال المباحث أن الفتاة تدعى "نجلاء ع. ع" 20 عاما، متزوجة منذ 15 يوما، وتقيم في منطقة مساكن الموالح ببنها، وخرجت ولم تعد من المنزل منذ الخميس الماضى.

ومن ناحيته قال عصام على، والد عروس بنها التى اختفت بعد زواجها بـ 14 يوما بالقليوبية، إن نجلته تزوجت يوم 27 نوفمبر الماضى، وبعد الزواج بـ 14 يوم نزلت إلى السوق لشراء مستلزمات بيتها إلا أنها لم تعد منذ هذه اللحظة، كما أن هاتفها مغلق منذ هذه اللحظة وحتى اليوم.

وأكد "عصام"، أنه طوال فترة خطوبتها من زوجها الحالى لم توجد هناك أية مشاكل تذكر، "بالعكس كانت سعيدة جدا طول فترة خطوبتها اللى كانت سنتين، وبعد كدة كانت طايرة من الفرحة فى فترة الإعداد للزفاف، ونفسى أشوف بنتى وأعرف حالها إيه دلوقتى وأطمن عليها".

وأوضح، أن الأسرة قامت بنشر أرقام التليفونات الخاصة بهم لتلقى الاتصالات حال العثور على ابنتهم، وأكمل "تلقينا اتصالات كثيرة منها شخص قال لنا إنها أمام مديرية أمن الجيزة وتحركنا على الفور لكنها ليست هى، وكذلك اتصال من سيدة بطنطا بالغربية وأيضا لم تكن هى، وأخيرا اتصالا من أحد الأشخاص بالإسكندرية ولم تكن هى".

لكن سرعان ما كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، ملابسات تغيب الفتاة صاحبة الـ20 عاما،  وتبين انها تقيم مساكن الموالح بدائرة قسم شرطة ثان بنها بالقليوبية، وذلك بعد زواجها باسبوعين تقريبا.

وتشكل فريق بحثى، بقيادة اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدى رئيس المباحث، وبالفحص تبين هروب "ن.ع.ع" 20 عاما، من منزل الزوجية، حيث أدعت أنها ذاهبة إلى السوق لشراء مستلزمات المنزل، إلا أنه توجهت لعشيقها المقيم بدائرة مركز أشمون بالمنوفية، والذى تزوجت منه عرفيا، بعد هروبها.

وأوضحت تحريات رجال المباحث، أن الفتاة التى ادعت هروبها، كانت على علاقة عاطفية مع شاب خلال فترة خطوبتها واستمرت إلى ما بعد زواجها، وتزوجت عرفيا من "يوسف.ع.ح"، المقيم بالمنوفية، وتم ضبطها اليوم، وعرضها على نيابة قسم ثانى بنها، والتى أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات لجمعها بين زوجين فى وقت واحد.

وأدلت فتاة بنها "نجلاء ع.ع"، المقيمة بمساكن الموالح دائرة قسم ثان بنها، والمتهمة بالجمع بين زوجين أمام نيابة قسم ثان بنها، باعترافات تفصيلية حيث أنها تزوجت من "حسن م.ع" المقيم بمنطقة الموالح فى بنها منذ 14 يوما، وكان يسيئ معاملتها ويتعدى عليها بالضرب بالسكين رغم خطبتهما حوالى عامين- على حد قولها.

وأوضحت "نجلاء"، أنها تعرفت على زوجها الثانى "العرفى"، "يوسف ع.ح" من خلال مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مشيرة إلى أنها اتفقت مع عشيقها على الحضور إليه ببنها، وادعت ذهابها للسوق لشراء مستلزمات البيت، وخرجا سويا لمنطقة أشمون بمحافظة المنوفية ثم حررا عقدا عرفيا للزواج.

ومن ناحيته قال "يوسف ع.ح" الزوج العرفى لـ"نجلاء"، أنه كان على علاقة بها منذ عدة شهور وتعرف عليها على موقع "فيس بوك"، وتم الاتفاق فيما بينهما على الزواج العرفى ثم بعد ذلك عاشرها معاشرة الأزواج، مدعيا عدم علمه بزواجها.

فيما أمر قاضى المعارضات بمحكمة بنها الجزئية، تجديد حبس "نجلاء ع.ع" 18 عاما، والمقيمة بمساكن الموالح دائرة قسم ثان بنها، والمتهمة بالجمع بين زوجين، و"يوسف ع.ح"  الزوج العرفى للفتاة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق