«الفلوس مش السبب».. حمدي النقاز يكشف كواليس رحيله عن الزمالك

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 11:07 م
«الفلوس مش السبب».. حمدي النقاز يكشف كواليس رحيله عن الزمالك
حمدى النقاز

كشف التونسى حمدى النقاز لاعب الزمالك السابق، والترجى التونسي الحالي، كواليس رحيله عن قلعة ميت عقبة، رافضًا استكمال مدة تعاقده.
 
قال النقاز" إنه لم يهرب من نادي الزمالك، لكنه رحل بسبب وجود أزمة مادية حينها ولم يتمكن من الحصول على مستحقاته، بالإضافة إلى المعاملة الغير جيدة من بعض المسئولون بالنادي حينها، الأمر الذى دفعه الرحيل.
 
أضاف النقاز، إنه وكل محاميه الخاص لمتابعة الدعوى المرفوعة على الزمالك فى المحكمة الرياضية الدولية، مؤكدًا أن جميع الأمور تسير بشكل جيد فى الوقت الحالي.
 
من ناحية أخرى أكد عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادى الزمالك، أن الفريق تفاجئ بقرار تأجيل مباراة القمة بين الزمالك والأهلى في الأسبوع المقبل وتبديلها بمباراتى سموحة والاتحاد.
 
وقال عصام سالم في تصريحات لبرنامج "أخبارنا" المذاع على قناة الزمالك: "تفاجئنا بتأجيل مباراة القمة ولا نملك إلا أن نستجيب للقرار ولكن كنا نتمنى إقامتها في موعدها، وكل سنة نتمنى إقامة القمة في موعدها واعتبارها كأى مباراة في الجدول ولكن رجعنا لنفس القصة".
 
وأضاف عصام سالم: "تأجيل القمة ليس له مبرر واضح ولا يوجد ما يمنع إقامتها وتبديلها بمباراتى الاتحاد وسموحة، والكلام على تأجيلها بسبب احتفالات رأس السنة غير مقبول لأن المباراة 28 ديسمبر بالإضافة إلى إلغاء الاحتفالات أصلا برأس السنة بسبب فيروس كورونا، وتأجيل المباراة يعكس التخبط داخل اتحاد الكرة ولا يوجد سبب واضح لتأجيل مباراة القمة ولم نطلب تأجيلها نهائي وبدأنا التخطيط لها وتأجيل القمة أربك حسابات الفريق".
 
وتابع عصام سالم: "خطاب اتحاد الكرة للزمالك بتأجيل القمة لم يشمل أي أسباب، والتأجيل لم يفد الزمالك ولا الأهلى لأن الفريقين خاضا نهائي دورى أبطال أفريقيا بنفس الظروف من الغيابات، والزمالك نادى كبير ولا يتأثر بالغيابات مهما كان اسم اللاعب".
 
وطالب عصام سالم اتحاد الكرة بتعيين رئيس للجنة المسابقات بعد رحيل مازن مرزوق قائلا: البطولة شغالة ومش عارفين نكلم مين"، وأضاف: "اللجان المؤقتة التي مر بها اتحاد الكرة أربكت الحسابات ونحتاج جهد كبير لإقناع الاتحاد الدولى بعمل الانتخابات".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا