عادات مشاهير هوليوود الغذائية الغريبة.. «بيتزا المكرونة» ليست الوحيدة

الخميس، 24 ديسمبر 2020 06:16 م
عادات مشاهير هوليوود الغذائية الغريبة.. «بيتزا المكرونة» ليست الوحيدة
تحضير الطعام

يحرص العديد من المشاهير على الظهور بشكل لائق أمام جمهورهم سواء عند حضور الفعاليات الفنية أو اللقاءات التليفزيونية، لكن خلف الكواليس يعيشون حياتهم الطبيعية التى قد تتسم ببعض الفوضى مثل باقى البشر، وقد كشف بعض النجوم عن العادات الغريبة التى يتبعونها عند تناول الطعام والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع (mashed).

- جيسيكا بيل بتحب تاكل في الحمام

أثارت الممثلة، جيسيكا بيل، دهشة جمهورها فى عام 2016، عندما كتبت على صفحتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، كيف تتناول الطعام داخل الحمام، ثم حذفت المنشور بعد ذلك، وبعد بضعة أشهر نشرت صورة لها بأحد البرامج التليفزيونية وهي تتناول فنجان القهوة فى الحمام.

جيسيكا بيل
جيسيكا بيل
 

- شايلين وودلي بتاكل أي حاجة حتى الطين

أوضحت الممثلة شايلين وودلي، فى إحدى المقابلات التليفزيونية لها، إنها تفضل تناول أى طعام، كما تحب تناول الأشياء الغريبة مثل الطين، حيث قالت: «لقد اكتشفت أن الطين رائع، لأن الجسم لا يمتصه، ويوفر شحنة سالبة ويساعد أيضًا على إزالة المعادن الثقيلة بالجسم».

شايلين وودلي
شايلين وودلي

- كورتني كارداشيان وطريقتها في تناول الشيكولاتة

أشارت كورتني كارداشيان إلى أنها تتبع طريقة شقيقتها كيم فى تناول الشيكولاتة والتى تعتمد على أكل الشيكولاتة من كل طرف، ثم من كل جانب مع إزالة الطبقة العلوية وتأكل بعد ذلك، تاركة الجزء الموجود في المنتصف، لتأكله بشكل فردى.

كورتني كارداشيان
كورتني كارداشيان

 

- جينيفر لورانس وساندويتش البيتزا الحار

كشفت الممثلة، جينيفر لورانس، عن أنها تفضل تناول ساندويتش بيتزا بالفلفل الحار والمكرونة، حيث أوضحت أنها تأتى بقطعة بيتزا، ثم تضع عليها الفلفل الحار، مع المعكرونة، ثم قطعة أخرى من البيتزا ثم تأكلها مثل الشطيرة.

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس

 

- أنجلينا جولي بتحدد سعرات الأكل

تتبع النجمة، أنجلينا جولى، نظاما غذائيا غير عادى، حيث معروف عنها أنها تتناول نحو 600 سعرة حرارية في اليوم، والتى تضم وجبات غنية بالبروتين مثل شرائح اللحم الخالية من الدهون والحبوب، مشيرة إلى أنها تبدأ يومها بتناول ملعقة من زيت جوز الهند وحفنة من الحبوب.

أنجلينا جوليأ
نجلينا جولي

 

- إيما واتسون والأكلات المكسيكية

تفضل الممثلة إيما واتسون تناول الوجبات الصحية التى تتكون من بروتين ودهون غير مشبعة، وتفضل أكثر الأطعمة المكسيكية، والشيكولاتة، كما تفضل أن تطبخ بنفسها.

إيما واتسون
إيما واتسون

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق