بشرة سارة بداية 2021.. خريطة واسعة للوظائف في المحافظات بمرتبات تصل لـ7 آلاف جنيه

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 12:31 م
بشرة سارة بداية 2021.. خريطة واسعة للوظائف في المحافظات بمرتبات تصل لـ7 آلاف جنيه

أعلنت وزارة القوى العاملة ومديرياتها فى كافة محافظات مصر عن توافر فرص للشباب والفتيات فى القطاع الخاص بمرتبات مجزية تصل إلى 7 آلاف جنيه، وفى بنى سويف أعلن محمد طلعت وكيل وزارة القوى العاملة بمحافظة بنى سويف عن توافر فرص عمل باحدى شركات الأمن والحراسة ل 400 مراقب امن بمرتبات من 2500 إلى 3000 جنيها لجميع المؤهلات من سن 20 إلى 40 سنة .
 
كما أعلن محمد طلعت عن توافر فرص عمل باحدى مصانع الورق بالمنطقة الصناعية بالعلالمة عبارة عن امين مخزن خبرة خمس سنوات فأكثر يجيد التعامل مع الحاسب الالى / اكسيل / مؤهل عالى يفضل تجارة وأربع عامل خدمات ذكور مع توفير راتب ثابت وحوافز ومواصلات وتأمين اجتماعي
 
كما أعلن محمد طلعت عن توافر فرص عمل بإحدى شركات صناعة الحلويات والشيكولاتة لعدد 2 سائق رخصة مهنية و2 عامل مخزن.
 
واستخراجت مديرية القوى العاملة بمحافظة بنى سويف 1021 شهادة قياس مستوى المهارة، واستخراج كارنيه مزاولة الحرفة لـ 984 عاملا، فضلا عن تعيين 955 عاملا من مختلف المؤهلات، منهم 8 من ذوى القدرات، من خلال شهادة القيد المرتدة "كعب العمل" بشركات القطاع الخاص والاستثماري، من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية وبلغوا 2040 شاباً.
 
وفى الشرقية، أكد المستشار مدحت الغمراوي وكيل وزارة القوى العاملة، أنه تم الحاق عدد 800 صبي ببرنامج التدرج المهني وإلحاق 450 مستفيد ببرنامج التدريب التحويلي بالإضافة الي قياس مستوي المهارة لعدد 15098 مستفيد واستخراج 15098 ترخيص مزاولة لتمكينهم من الحصول على فرص عمل بالداخل أو الخارج تتناسب مع المهنة الفنية المدونة بتلك الشهادة.
 
وأضاف وكيل وزارة القوى العاملة بالشرقية أنه اعتمد 1809 عقد عمل بالخارج وكذلك مراجعة 1755 تفويض ووكالة لشركات الحاق العمالة بالخارج بها 501 فرصة عمل بالإضافة الي اعتماد ومراجعة 1755 تفويض ووكالة لشركات الحاق العمالة بالخارج وفرت 2150 فرصة عمل ومراجعة واعتماد 3 عقود عمل لدولة الأردن.
 
وفى جنوب سيناء أعلنت مديرية القوى العاملة بجنوب سيناء تعيين 275 شاباً، منهم شابان من ذوي الاحتياجات الخاصة من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية، والذين بلغ عددهم خلال الشهر 457 شابأً.
 
كما أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة بورسعيد عن تعيين 545 شاباً، وذلك فى منشآت القطاع الخاص من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، منهم 42 من ذوى القدرات، وبلغ المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية 1172 شاباً منهم 9 من ذوى الاحتياجات الخاصة، فضلاً عن استخراج 782 شهادة قياس مستوى مهارة وكارنيه مزاولة حرفة.
 
وفى دمياط أعلنت مديرية القوى العاملة بدمياط، فتح باب التسجيل للصيادين بالمحافظة وتدوين بياناتهم الشخصية، حيث أكدت المديرية على المتقدمين بإحضار صورة من بطاقة الرقم القومى والكارنيه أو الترخيص لتحديد المستحقين منهم للرعاية الصحية والاجتماعية، على أن يتم التسجيل بمكتب البحارة الكائن بمكتب القوى العاملة بشارع كورنيش النيل بمدينة دمياط ميدان الساعة.
 
وأعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة دمياط بتعيين 330 شاباً منهم 13 شاباً من ذوى الاحتياجات الخاصة فى منشآت القطاع الخاص والاستثمارى من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، من مكاتب التشغيل.
 
وأعلنت مديرية القوي العاملة بمحافظة مرسى مطروح تعيين 53 شاباً من مختلف المؤهلات بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، منهم شابين من ذوى القدرات، من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل" من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية والذين وصل عددهم 143 طالب عمل.
 
وأعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة السويس تعيين 491 من شباب الخريجين بشركات القطاع الخاص والاستثماري، منهم 15 شاباً من ذوى القدرات الخاصة من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، وذلك من خلال مكاتب التشغيل التابعة للمديرية، وتم تسجيل 943 راغبا في العمل، منهم 22 من ذوي القدرات الخاصة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق